متى تأسست جمعية سر الفن البصري وأبرز أعمالها، الجمعية السرية للفنون البصرية تهتم جمعية سر الفن التشكيلي حديثة التأسيس بنشر ثقافة الفنون البصرية التي تنتمي للفنون الحديثة والتي تتميز بقدرتها على استفزازها وخداعها بالعين البشرية، وسنراجع معك إجابة هذا السؤال، ثم يأخذك في جولة للتعرف على المعلومات الأساسية حول جمعية الفنون البصرية السرية.

متى تأسست الجمعية السرية للفنون البصرية

تأسست الجمعية السرية للفنون البصرية في 13 سبتمبر 2022 على أساس تجريبي وافتتحت رسميًا في 23 سبتمبر 2022، تزامنًا مع أنشطة العيد الوطني 91 في ذلك الوقت، عندما كان مقر جمعية عصر الفن البصري أصبحت في محافظة القريات والتي كانت تسمى آنذاك “هي لنا”، دار بيت.

ما هي جمعية الفنون البصرية السرية

جمعية الفنون التشكيلية هي جمعية تعنى بنشر ثقافة الفنون البصرية وإشراك الموهوبين والمهتمين في هذا المجال الفني المدير الرئيسي للجمعية السرية للفنون التشكيلية بمحافظة القريات بمحافظة الخالدية.

ما المقصود بالفن المرئي

الفنون الجميلة هي نوع من الفنون الجميلة المرتبطة بالفن الحديث وتتميز بوجود الأعمال الفنية التي تحتوي على أشكال هندسية مثيرة ومخادعة يمكن أن تثير رد فعل نفسي لدى المشاهد استجابة لهذه الرسومات، ويسمى أيضًا “Op Art” باختصار، ما يلفت الانتباه في كلمة “فن بصري” هو أن النحات الفرنسي فيكتور فاساريلي كان أول من اخترع الفن البصري.

حساب جمعية الفنون البصرية السرية على منصة تويتر

تهتم الجمعية السرية للفنون البصرية بشكل خاص بنشر ثقافة الفنون البصرية، وتطوير المواهب والآفاق وتعليمها.

 

التعليقات