حساب انستقرام زينب الموسوي زوجة شهاب

حساب انستقرام زينب الموسوي زوجة شهاب ، المرأة ما زالت تستمتع بشبابها وتألقها صعدت إلى الصدارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن انتشرت شهرة زوجها السابق شهاب الجوهر ومن هنا يأتيك بمعلومات عن زوجة شهاب زينب الموسوي ومنها للوصول إلى حسابها الرسمي على انستجرام وباقي حساباتها الرسمية.

من هي زينب الموسوي زوجة شهاب

احدى الوجوه الكويتية الشهيرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي زينب الموسوي تعمل ايضا في التصميم الداخلي وريادة الاعمال على مواقع التواصل الاجتماعي وتشجع زوجها خلف الشاشات لكن نجمتها تألق بعد انتشار خبر طلاقها منها الزوج، الجوهر، ومنها أصبحت الجمهور الذي وقف وراءها وشجعها على الاستمرار.

حساب انستجرام زينب الموسوي زوجة شهاب

زينب الموسوي تتواجد على إنستغرام منذ فترة طويلة، لكنها أبقت حسابها خاصًا حتى وقت قريب، وأغرقها المتابعون بعد أن أصبح الحساب عامًا صُدم الجمهور بجمالها ورقتها، ووقفها آخرون في محنتها بعد ظهور خبر طلاقها من زوجها وزوجها السابق واشتقاق آيات من القرآن الكريم ليجيبهم كيف تدخل زينب الموسوي حساب Instagram .

زينب الموسوي من وين

تعود أصول زينب الموسوي إلى دولة الكويت حيث أن عائلة الموسوي هي إحدى العائلات القديمة التي عاشت في شبه الجزيرة العربية والتي تعود أصولها إلى عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف من نسل علي بن أبي طالب وفاطمة الزهراء كانت أول مستوطنة لهذه العائلة في مدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، لكنها انتشرت في المناطق لتستقر في أماكن مختلفة مثل شبه الجزيرة العربية وإيران.

زينب الموسوي سنية ام شيعية

زينب الموسوي تنتمي إلى الطائفة الشيعية عائلة الموسوي هي من العائلات المعروفة بتبني هذا التعليم في دولة الكويت يُذكر أن زينب أبدت غضبًا واستياءً شديدين تشاركها مع متابعيها، لتكرار استجوابها حول الموضوع، مشيرةً إلى أن الشيعة جزء لا يتجزأ من مذاهب الدين الإسلامي، وأن الحداد على الحسين بن علي رضي الله عنه وهو حزن كل المسلمين لأنه حفيد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

كم عمر زينب الموسوي

لم تذكر زينب الموسوي عمرها الحقيقي، وقد وضع جمهورها عمرها في العقد الثالث من عمرها، ويذكر أن زينب قد تخرجت مؤخرًا من كلية التربية لتعليم الزخرفة وشاركت مع جمهورها قبل سنوات قليلة بدايتها في عالم العمل في مدرسة حكومية ولم تحاول زينب إظهار عمرها للمتابعين وذهل متابعيها بظهور شبابها الطبيعي أصغر من عمرها الحقيقي دون الحاجة إلى أي جراحة تجميلية ومقارنتها بشباب السيدة إلهام الفضالة.

من هو شهاب جوهر زوج زينب الموسوي

زوج زينب موسوي السابق هو الممثل شهاب الجوهر، وشهاب ممثل كويتي معروف في المجال الفني في الخليج، بدأ العمل في المجال الفني في أواخر التسعينيات، وانفصل الجوهر عن زوجته آخر مرة عام بعد عشر سنوات يفاجئ الجمهور بخبر زواجه من صديقته في مجتمع الفنانة إلهام الفضالة في يوليو 2022 م والجدير بالذكر أن الجمهور هاجم بعنف إلهام الفضالة ووصفها بـ “المدمرة” من المنازل “.

سبب انفصال زينب الموسوي عن زوجها شهاب جوهر

حافظ كل من زينب موسوي وشهاب الجوهر على سبب الانقسام وكان الجمهور فضوليًا لمعرفة السبب، لكن زينب التزمت الصمت وأبدت احترامًا لوالد أطفالهما الأربعة وكان الجمهور مندهشًا من رد فعل الأخير، بعيدًا تمت إزالته من الفضائح كما يحدث في الغالب في الوسط الفني، وانتشرت بعض الشائعات حول علاقة Essence السابقة بإلهام الفضيلة وحبه لها قبل أن تنفصل عن زوجها وأنه انتهز فرصة الانفصال للتعبير عن مشاعرهم تجاهه الحب والاعجاب.

مقالات ذات صلة