قصة مقتل روان الحسيني كاملة بالتفصيل

قصة مقتل روان الحسيني كاملة بالتفصيل، تعتبر روان الحسيني من أشهر الرياضيين في كرة السرعة، وقد حصلت على العديد من البطولات والجوائز المحلية والعالمية، وقبل أشهر استيقظ الناس في مصر على نبأ وفاة بطلة كرة السرعة الصيدلانية روان الحسيني، الأمر الذي تسبب في حزن وذعر كثير من الناس لأن الظروف التي أحاطت بوفاتها كانت غامضة في البداية، وسنتعرف على هؤلاء العالم. البطلة، الطالبة روان الحسيني، بالإضافة إلى قصتها التي كانت ولا تزال على شفاه الجميع.

من هي روان الحسيني ويكيبيديا

روان الحسيني طالبة مصرية في أوائل العشرينيات من عمرها تدرس بكلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ بجمهورية مصر العربية وحصلت على عدة جوائز من وزارة الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية من قبل السيد نصر، لواء بالجيش ومحافظ كفر الشيخ الأسبق، وتعمل أيضًا مدربة لفريق الناشئين في مسقط رأسها بنادي دسوق الرياضي.

اقرأ أيضا…قصة مقتل روان الحسيني كاملة

قصة مقتل روان الحسيني كاملة بالتفصيل

قبل أشهر استيقظت جمهورية مصر العربية على خبر وفاة البطلة الرياضية روان الحسيني على يد مسجلة خطيرة تم شنقها في حجابها لسرقة متعلقاتها، قتل شابة على يد لص وجهاز تسجيل خطير.

حقيقة وفاة روان محمد الحسيني

ولم يتم العثور على جثة المتوفاة، لكن عائلتها تلقت اتصالاً من قاتلها، الذي أفاد بمكان جثتها دون الكشف عن هويته في الواقع، ذهبت عائلتها إلى مكان الجثة، “مسرح الجريمة”، وتم إبلاغ الشرطة المصرية، واتخذت عناصر الشرطة كافة الإجراءات الأمنية اللازمة لكشف مرتكب الحادث، وبالفعل تمكنت الشرطة من القبض عليه من خلال تفتيش دام عدة أيام وألقت الكاميرات بالقرب من الحادث، واتضح اتضح أنه مسجل خطير متهم بارتكاب 17 جريمة منها سرقة وشجار وتعاطي وتجارة مخدرات واعترف الجاني واتضح أن سبب القتل هو سرقة الهاتف المحمول والقرط الذي ارتدته والتضحية.

موعد جنازة روان محمد الحسيني

وتم دفن جثمان الضحية روان الحسيني بعد أداء صلاة الجنازة عليها بأحد مساجد كفر الشيخ بدسوق “مسجد عارف بالله إبراهيم الدسوقي”، وتم فنها في مدافن الأسرة، مقبرة، وعُقدت التعازي خارج منزلها.