من هو حسن درويش ملك الآيس كريم وسبب وفاتة

من هو حسن درويش ملك الآيس كريم وسبب وفاتة ، حسن درويش صانع آيس كريم لبناني ، أطلقت عليه وسائل الإعلام لقب “ملك الآيس كريم” ، قصة حسن هي قصة عمل دؤوب ومثابرة بدأت عندما كان طفلاً في السبعينيات في بيروت ، بدأ كل شيء في عام 1973 في بيروت حيث ولد حسن في عائلة من صانعي الآيس كريم، عندما كان صبيًا صغيرًا، كان يقضي ساعات بجانب والده في تعلم كيفية صنع كل نكهة من الصفر، عندما اندلعت الحرب الأهلية عام 1975 ، أُجبر حسن وعائلته على الفرار إلى القاهرة بحثًا عن الأمان ، هناك افتتحوا أول متجر لهم ، يسمى “حسن آيس كريم” نسبة إلى رجل الأعمال الشاب نفسه، تأكد ملك الآيس كريم المستقبلي من حصوله على مدخلات في جميع جوانب إدارة الأعمال.

من هو حسن درويش ملك الآيس كريم وسبب وفاتة

حسن درويش رجل أعمال لبناني يعمل في صناعة الآيس كريم منذ أكثر من عشرين عامًا. لقد كان ملك الآيس كريم ورائدًا في هذا المجال ورائدًا في الابتكار، رأى درويش فرصة للنمو في هذا السوق وبدأ عمله الخاص. كان هدفه هو التركيز على إنتاج الآيس كريم الراقي ومنح الناس تجربة تتجاوز خيالهم الأكثر جموحًا ، في عام 1991 ، أسس حسن درويش آيس كريم درويش مع زوجته نهى عنداني ، وهي أيضًا شريكة له في الجريمة، في عام 2003 ، أطلقوا متجرهم الأول في شارع غورو في الأشرفية وأصبح المحور المركزي لجميع عملياتهم،  اليوم لديهم أكثر من 20 متجراً في جميع أنحاء لبنان وفريق يضم أكثر من 300 موظف.

سبب وفاة حسن درويش ملك الآيس كريم

يعد حسن درويش هو صاحب واحدة من أشهر ماركات الآيس كريم في العراق ، تسمى “Sidr”، أسس العلامة التجارية عام 1978 عندما كان يبلغ من العمر 20 عامًا فقط ، لطالما كان حسن درويش شخصًا طموحًا وكان لديه الدافع لمتابعة حلمه في أن يكون في مجال صناعة الآيس كريم، في الأونة الأخيرة رصدت عدسات الكاميرات جنازة مختلفتاً في العاصمة البريطانية لندن حيث كانت جنازة ملك الأيس كريم حسن درويش، كما أن سبب وفاته لم يذكر بعد.