ابن كريستيانو رونالدو من هي أمه ويكيبيديا

ابن كريستيانو رونالدو من هي أمه ويكيبيديا، من أشهر اللاعبين لكرة القدم، وله متابعون من جميع أنحاء العالم، قدم للنادي خدمات جليلة، وفاز بالعديد من الجوائز المحلية والعالمية، غنه كريستيانو، من هي والدته التي كان الجميع يتشوقون لمعرفة هويتها هل ما زالت على قيد الحياة اللاعب كريستيانو رونالدو لديه العديد من المحظيات ولديه بعض العلاقات العابرة لكن منذ أن التقى بصديقته جورجينا استقر ولديه عائلة وأصبحت والدة كل ابنه الذي نشأ من هي والدته من وقت لآخر؛ لذلك سنعمل على كشف غموض هذا الأمر وتوضيح أهم الأمور المتعلقة به.

كريستيانو رونالدو على ويكيبيديا

كريستيانو هو كابتن منتخب البرتغال لكرة القدم وأشهر لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد، صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف والمباريات التي لعبها، حيث لعب أكثر من 1000 مباراة، وسجل أكثر من 800 هدف كرة قدم، وطوله 187 سم، ويلعب كمهاجم، حقق الشهرة والشرف والثروة في العشرينيات من عمره، لكنه بدأ نشاطه عندما كان صبيًا يحب كرة القدم، فالتحق بنادي “سبورتنج لشبونة” حيث أظهر مهاراته وأداءه الجيد ومهارات موهبة فطرية رائعة، وفي سن ال 23 حصل على لقب أفضل لاعب في العالم من قبل FIFA.

اقرأ أيضا…سبب وفاة مولود كريستيانو رونالدو الجديد

ابن كريستيانو رونالدو من هي أمه ويكيبيديا

لا أحد يعرف اسم والدة جونيور نجل كريستيانو رونالدو، ولا حتى الصبي يعرف من هي والدته! في عام 2010 أعلن اللاعب كريستيانو رونالدو عن وجود طفل له، لكنه صرح بأنه لن يكشف عن هوية الأم ؛ وأن يحترم الناس حياة ابنه الخاصة، وتابع أنه سيبلغ ابنه بهويتهم عندما يرى أن الوقت مناسب، وقال في ذلك الوقت إن الصبي ولد في أمريكا لكنه برتغالي مثل والدته و جادل البعض بأن هناك اتفاقًا بين كريستيانو والأم على أنه لا يوجد حق لابنها بأي شكل من الأشكال ولا يُسمح لها بالكشف عن هويتها.

ما هي هوية أم جونيور ابن كريستيانو رونالدو

ليكمل إجابة نجل كريستيانو رونالدو، من هي والدته وتوجد تكهنات عديدة حول الأمر، من أبرزها ما يلي

  • طالبة لغة إنجليزية التقى بها ذات مرة في ملهى ليلي لكنها اتصلت به فيما بعد بأخبار حملها وبعد تحليل الحمض النووي تبين أن الطفلة وابنه اشتروا صمتها مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني لكنها ندمت لاحقًا على ذلك في وقت واحد، عندما كان الندم عديم الفائدة.
  • نادلة أمريكية قيل إن اللاعب أغراها في مطعم أثناء رحلته إلى لوس أنجلوس.

ابن كريستيانو يسأل عن أمه

كالعادة، يفكر كل طفل في كيفية وصولك إلى هنا وكيف التقوا بأبي وأمي في قضية نجل كريستيانو من هي أمي ! هذا ما قالته إلما شقيقة كريستيانو عندما قالت إن جونيور كان حريصًا على معرفة هويتها وكان يُسأل عنها دائمًا وأخبرته أنها والدته في الجنة لكن رونالدو منعها من تكرار هذا القول والإحباط المستمر الناتج عن الإجابات التي تقول لا ترضي فضول الطفل، بمرور الوقت توقف عن طرح السؤال، خاصة بعد أن دخلت جورجينا حياة والده وأصبحت أماً له ؛ إنها تعامله مثل ابنها.

حقيقة وفاة ابن كريستيانو رونالدو

أعلن كريستيانو كريستيانو، يوم الاثنين 18 أبريل 2022، عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، وفاة طفله المولود من صديقته جورجينا، في الوقت الصعب الذي يمر به ووسط هذه الأخبار المحزنة، سأل البعض ابن كريستيانو رونالدو عن والدته، ومع ذلك، باستثناء هذا الخطاب، لم تأت والدته جورجينا بأية تصريحات أخرى.

حساب كريستيانو رونالدو على انستغرام

مع 427 مليون متابع وأكثر، يتألق حساب اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو على موقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما انتشر خبر وفاة طفله بسبب كثرة متابعيه ويمكن متابعة رسائله الجديدة على إنستغرام من خلال متابعة حسابه”.