الفنان عايض وش يرجع

الفنان عايض وش يرجع، يعد من الشخصيات التي لها دور بارز في الفن السعودي، ونشر الكثير من المتابعين حول وش يرجع أصل عائلة الفنان عايض، وما هي الأغاني التي شارك بها، وبحث عن القبيلة التي تنتمي إليها عائلة الفنان، هو عايض يوسف القرني البالغ من العمر 27 عامًا، عاش في مدينة سبت العلايا، يحمل الجنسية السعودية.

الفنان عايض وش يرجع

هو عايض يوسف القرني من مواليد عام 1995م، يعيش في المملكة العربية السعودية بمدينة سبت العلايات، يعتنق الديانة الإسلامية، تفاعل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة الأغاني التي يتم نشرها الفنان، كما أن الفنان يتمتع بقاعدة جماهيرية عالية عند نشره مجموعة من الصور والفيديوهات عبر مواقعه الاجتماعية، وتعد عائلته من العائلات التي سكنت شبه الجزيرة العربية، ولها تاريخ في المملكة.

من هو عايض يوسف ويكيبيديا

شغلت عائلة عايض العديد من المناصب البارزة في المملكة، يرجع أصل العائلة إلى قبيلة بلقرن وهي من القبائل التي تتلقي شهرة واسعة من الجمهور حيث سكنوا في بلاد الحجاز، ومنهم من سكن في المدن السعودية المجاورة، ومن الشخصيات المشهورة من العائلة هم علي القرني، عايض القرني، عوض القرني، ومن المعروف أن قبيلة القرني من أصل ازدية، ويرجع أصل العائلة إلى قرن بن عبد الله بن الأزد، وعاش منهم في سلطنة عُمان، ويعتنقون الديانة الإسلامية، وعاش منهم في مكة المكرمة، ومنطقة عسير، وعاش منهم في باقي المناطق السعودية.

أعمال عايض يوسف الفنية

من أبرز أعمال الفنان عايض يوسف المنتشرة في دول الوطن العربي، عايض، ثمان الآم وهي من أبرز الأغاني الذي شارك بها حيث شارك في تلخبط، يا طوق، عدل ربي، الوطن الأعز، كما أن الفنان تواجد عبر منصات التواصل الاجتماعي ونال حب الجمهور العربي، وكتب قبل فترة زمنية قصيرة عن وفاة شقيقته في فيروس كورونا ولكن لم توضح الأسباب الحقيقة بعد.

حسابات عايض يوسف الاجتماعية

بلغ عدد مشاهدات عبر منصة اليويتوب في أغنية ساقي العطش حوالي 21 مليون مشاهدة، وهي من الأغاني الحديثة التي انتشرت عبر المنصة ونالت حب الجمهور العربي المتابع لـ عايض يوسف، يتمتع بصوته المميز الذي يحبه الجمهور، ويمتلك حنجرة صوتية عالية في الغناء.

عدد متابعي الفنان عايض يوسف

شارك عايض في كثير من الاحتفالات على مستوي عربي ودولي، ويمتلك حساب عبر منصة عايض على منصة الانستغرام وتبلغ عدد المتابعين 1.1 مليون متابع، ونشر مجموعة من الصور والفيديوهات، ويوجد لديه حساب عبر التويتر ويبلغ عدد المتابعين حوالي 200 ألف متابع ويلقي متابعة واسعة من الجمهور، حيث يقوم بمشاركة الأغاني التى بقوم بغنائها عبر منصاته الخاصة به.

حقق الكثير من النجاحات والجوائز في مجال الغناء، وشاركت في كثير من الاحتفالات العربية والدولية، وهو من الفنانين السعوديين لديهم الشهرة الواسعة.

مقالات ذات صلة