دعاء لامي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان 2023

دعاء لامي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان 2023، تعد الأيام العشرة الأواخر من أفضل الأيام إلى الدعاء، خاصة الدعوة إلى الميت، وتعد الأم هي جنة من جنات الله التي يحرم منها الإنسان في فترة من الزمن ويجب المحافظة على الام، وعند الوفاة الدعاء لها، كما أن الدعاء هو التوسل إلى الله عز وجل، ومن الأمور التي يحبها الميت، بالإضافة إلى حب الميت أن يزوره أحد من أقاربه، يجب تكثيف الدعاء في الأيام الأخيرة من شهر رمضان لأمي المتوفية.

دعاء لامي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان 2023

أن الأم هي التي تكسر القلب عند وفاتها ويجب الدعاء لها في كل أوقات العشر الأواخر من شهر رمضان، ويعد هذا الشهر الفضيل هو شهر الرحمة والمغفرة، والتقرب إلى الله بالدعاء، ومن الأدعية اللهم في العشر الاواخر من رمضان اجعل قبر أمي روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار، كما يارب أن ترزق الام رحمة بوسع السموات والأرض، وترحمها من عذاب القبر، يا ارحم الراحمين.

دعاء الأم المتوفية 2023 في العشر الأواخر

كما عند الدعاء إلى الأم المتوفية يجب التوسل وترجي الله تعالي بقوله، اللهم إني نسألك في العشر الاواخر أن تعطي أمي دارًا أفضل من دارها، وزوجًا خير من زوجها، وذرية خير من ذريتها في الدنيا، والله يتقبل الدعاء من الأبناء إلى الأم المتوفية، حيث من أبرز الأدعية، اللهم إن كانت أمي من المحسنين فزد من حسناتها، وإن كانت من المسيئين فأغفر لها سيئاتها وأبدلها حسنات.

كما يتم الدعاء إلى الأم بقولهم، اللهم اجعل أمي من الذين قيل لهم ادخلوا الجنة بدون حساب ولا عذاب، اللهم اجعل أمي من أهل الجنة بين الشهداء والأنبياء والصديقين، الله أنر قبرها، وأنس وحشتها وأعفو عنها وأغفر لها وارحمها.

أدعية إلى الأم المتوفية 1444 في رمضان

أن الدعاء إلى الأم المتوفية في الأيام العشر الأخيرة، والدعاء في هذه الأيام يتقبل من الله تعالي، حيث أن الدعاء للام أن تكون من المؤمنين والصالحين، وهي كانت تنطق بشهادة الله تعالي، وهي من المنازل المباركة التي وسعت رحمة الله، كما يتم الدعاء للأم في هذا الشهر المبارك أن تتدخل الجنة وتكون من الصدقين، ويكون قبرها من رياض الجنة.

الدعاء إلى الأم المتوفية في ليلة القدر

حيث يتم الدعاء للأم في ليلة القدر، وتنال رحمة الله الواسعة، يارب اغفر لأمي في هذه الأيام الفضيلة، وادخلها الجنة، وأن تكون العشر الأواخر من العتنق من النار، كما أن الدعاء للأم بوسع رحمته وطاعته، يارب أن ترحم الأم بالرحمة الواسعة التي لا ينفع بها مال ولا بنون، يارب بوجهك الكريم.

يارب احسن ختمنا، وقني يوم عذابك، وادخلنا مدخل صدق، واخرجنا مخرج صدق، وارحمنا يارب العالمين.

مقالات ذات صلة