من هو مقدم برنامج مع التوم ؟، من هو مقدم العرض مع توم هذا البرنامج الذي يعد من أشهر البرامج الحوارية في المملكة العربية السعودية، يستضيفه إعلامي سعودي شهير، من أبرز الشخصيات الإعلامية في المملكة.

من هو مقدم برنامج مع توم – ويكيبيديا

مقدم البرنامج مع التوم هو محمد التوم، إعلامي شاب من المملكة العربية السعودية، حوالي 39، ولد محمد التوم عام 1982 م في إحدى مدن المملكة العربية السعودية، و يعتبر محمد التوم من أهم وأبرز الشخصيات الإعلامية في الشرق الأوسط، ويعد برنامجه مع التوم من أهم وأشهر البرامج التلفزيونية في دول الخليج، كما قدم التوم العديد من البرامج المهمة مثل برنامج “عذاب القصيدة” وهو برنامج للشعر والشعراء في دول الخليج، كما حقق الصحفي نجاحات إعلامية عديدة وتابعاً كبيراً.

كم عمر محمد التوم وجنسيته

يمكن تلخيص سيرة الصحفي السعودي محمد التوم بما يلي

  • الاسم الكامل محمد التوم.
  • الاسم بالانجليزي محمد التوم.
  • الميلاد 1982 م
  • مكان الميلاد مدينة في المملكة العربية السعودية.
  • العمر 39 سنة.
  • الجنسية السعودية.
  • الجنسية السعودية.
  • التعليم الصحافة والإعلام في إحدى جامعات المملكة العربية السعودية.
  • المهنة صحفي – وسيط سعودي.

اعترافات محمد التوم خلال برنامج مع التوم

قدم الصحفي السعودي محمد التوم اعترافًا مثيرًا للجدل في برنامجه مع التوم، قائلاً إنه في البرنامج الذي يحتوي على أخبار حصرية، يتعامل فقط مع الأشياء التي أخبرها بها النجوم قبل بدء التصوير، وقد أعلن ذلك من خلال حسابه، على سناب شات، عندما ظهر في إحدى الفيديوهات المسربة له وهو يدخل في جدال بينه وبين الفنانة حليمة بولند، والذي تطور إلى سخرية من الآخر، وذكر الصحفي محمد التوم أن 90٪ من أحداثه، تم تسريب البرنامج، وذكر أيضًا أنه ينوي عرض حلقة بعنوان ما وراء الكواليس، ومن خلال هذه الحلقة سيظهر وهو يبث العديد من الأسرار التي ستصدم متابعي ومحبي البرنامج.

محمد التوم وش يرجع

ينحدر محمد التوم من عائلة آل التوم، وهي من أكثر العائلات شهرة وأهمية في المملكة العربية السعودية، ولها فروع في مختلف دول شبه الجزيرة العربية.

حساب السناب لمحمد التوم

يتمتع الصحفي السعودي محمد التوم بمتابعة كبيرة في دول الخليج، حيث يتمتع محمد التوم بخبرة واسعة في استضافة البرامج الحوارية ومن أهم هذه البرامج برنامج رمضان 2022 مع التوم، ومحمد لديه أيضًا حساب رسمي على منصة Snapchat يقوم من خلاله بتحديث جميع معلوماته الشخصية، ويمكن الوصول إلى هذا الحساب “”.

حساب محمد التوم على تويتر

الصحفي محمد التوم لديه صفحة رسمية في تطبيق تويتر، ومن خلال هذا الحساب يقوم بنشر العديد من التغريدات المتعلقة بمسيرته المهنية ويمكن الدخول على هذا الحساب “”.

 

التعليقات