أجمل أدعية صلاة التهجد مكتوبة pdf

أجمل أدعية صلاة التهجد مكتوبة pdf، يهتم الناس بالدعاء خاصة في رمضان، وذلك في صلاة التهجد، فيدعون الله تعالى في هذه الأيام الفضيلة، ويطلبون من الله النصر والتمكين، وهي من أهم الأدعية التي يتلقاها المسلم بضيافة واهتمام كبيرين حول هذه الطاعة، ومن خلالها يمكن للزائر العزيز معرفة حديثنا عن مجموعة واسعة من رمضان في العالم، عام 2022.

اجمل ادعية دعاء التهجد مكتوبة
  • اللهم ارحم الراحمين يا معين من يستغيث لا حول ولا قوة الا بك اللهم اسألك خير ما امرك به عبدك ونبيك محمد واعوذ بك، قبل ما لجأ إليك عبدك وخمر محمد عليك اللهم ارزقنا الجنة وكل قول أو فعل يقترب منها يا رب.
  • واللهم يا لطف خفي نجنا مما نخاف يا الله يا من لا يملك ثانية أسألك أن تنزل علينا بالرحمة التي بها الظروف، ونسألنا اللهم اجعلنا قوة مساوية لكرمك فيتعجب أهل الأرض والسماء.
ادعية مكتوبة في صلاة التهجد
  • اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك ومغفرتك من عقابك، وفيك أمامك لا نحمدك كما أثنيت على نفسك.
  • واللهم إنك المدعي وعالم الأمانة، أنت عارف الحال، اللهم استمر الانقطاع، أوصلنا إليك ولا تتركنا في أي باب غيرك، اللهم إنا لله وإنا إليه راجعون، اجعلنا لهم الذين حققوا رمضان ونالوا فيه المغفرة والازدهار والأمان من الحرائق.
استجاب صلاة التهجد
  • اللهم خير من رفعت لهم يديك بالدعاء اللهم غيّر الأحوال، غيّر أحوالي إلى أحسنهم.
  • ثم اللهم ارحم ضعفنا وقلة الحيل ولا تتركنا لهذه النفس الآمرة بالشر.

أجمل أدعية صلاة التهجد مكتوبة pdf

صلاة التهجد من المناسبات التي يزداد فيها المسلم قربه من الله تعالى وتزداد أهمية هذه الطاعة مع موسم رمضان الذي يفيض بالخير والبركات وتكثر فيه الأجور خاصة مع العشر الأواخر، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم هو الأكثر اهتمامًا، فقد استغلها باللطف والصلاة، فكانت صلاة التهجد واحدة منهم، وبهذا استعمل كثيرًا من الأدعية للتهجد، والتي يمكن تنزيلها على شكل ملف pdf.

اقرأ أيضا…دعاء التهجد السديس 1443 مكتوب

دعاء صلاة التهجد مكتوب 1443 pdf

دعاء صلاة التهجد من أنواع الأدعية التي تقال بالتزامن مع هذه الصلاة المميزة حيث يقترب الصائم في شهر رمضان من الله فيرتفع في إيمانه ويتخطى هذه المشاعر الدينية من خلال مجموعة متنوعة، أعمال الطاعة التي أجازها الله ورسوله المختار – صلى الله عليه وسلم – لأصحابه الكرام وقومه ومن سار على طريقه، لأن رمضان شهر مغفرة، الذنوب والوقت الذي يستطيع فيه المسلم الاعتماد على فضل الدنيا في الآخرة ليوم لا يستفيد فيه المال ولا الأطفال.

أروع الأدعية لصلاة التهجد 1443 pdf

هناك العديد من أنواع الدعاء التي يمكن للمسلم أن يستخدمها في التحدث مع الله بصلاة التهجد، حيث يعتبر الدعاء من الطاعات المباركة التي أكد عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم، لأنها تقصر المسافة من، وتقول صلاة الإمام التهجد

  • اللهم اغفر لي وارحمك ارحم ضعفي وقلة حيلتي واكرمني في الهروب من العذاب يا خير من رفعت لهم يدي الصلاة اللهم ارحم ضعفي وارحمني، افتقاري إلى الحيل، باركني وأعطاني الحسنات، وافتح لي الطرق الصعبة.
  • سبحانك اللهم لك عزك لا تحسب ثناءك انت كما امتدحت نفسك اللهم خذ منا كراهيتك وغضبك ولا تثقلنا بما لا نتحمله واغفر لنا لنا وارحمنا اكتب لنا بين الناجين يا احسن الافضل.
  • اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك، وبغفارتك من عقابك، وأعوذ بك منك يا صاحب الجلال والشرف.
  • ثم اللهم انتي الحق وقولك الحق لا اله الا انت وحدك الله استودعك قلبي وما فيه فاجعل محبتك لك واكرهك اللهم ارشدنا للحرب على اعدائك و السلام على من يحبك يا رحيم الرحيم باركنا وارحمنا يا رحيم.
  • اللهم لك الأمر كله بدايته ونهايته.

أجمل صور أدعية لصلاة التهجد مكتوبة pdf

قال أحد العلماء ما وجد من فقد الله، وماذا فقد من وجد الله ومن هذا المنطلق يحرص المسلم على الطاعات التي تقربه من الله، فتكون علامة الطيبة لمن يفعلها، لذلك يتم مشاركة أجمل الصور التي تتحدث عن أدعية التهجد في الشهر، في رمضان ومنها

مقالات ذات صلة