متى نزلت اول نسخة من لعبة فيفا

تعد لعبة الفيفا من اهم وابرز الالعاب في العالم التي انتشرت بشكل كبير في العالم حيث حقق نجاح كبير ،وهي العاب فيديو تم انتاجها منذ فترة طويلة الى ان حققت نجاح كبير ولاتزال الى يوما هذا من اهم واشهر الالعاب في العالم ،وبالاضافة الى انه تحقق ارباح عالية في العالم  وبشكل ملحوظ، وتقوم العاب الفيفا بانه تقوم بالتطوير والتقريب بصورة متكرة مما زاد من الاقبال عليها وهي اليوم من أهم الاصدارت التي حصلت على المركز الاول .

ماهي  لعبة فيفا الأكثر شهرة

تعتبر لعبة فيفا انترناشونال سوكر من أبرز ألعاب الفيديو الإلكترونية لكرة القدم، مما يعني أن اللعبة مأخوذة بكل تفاصيلها من ألعاب كرة القدم الحقيقية التي تُلعب في دول مختلفة من العالم العربي والأجنبي ويمكن أن تلعبها بالعديد من التحسينات التي تعكس الواقع يأتي الأقرب لأنها تضم ​​جميع أندية كرة القدم بما في ذلك المنتخبات الوطنية ونفس اللاعبين في الواقع، ناهيك عن أن اللعبة تمنح كل لاعب مستوى كما هو على الأرض ولكل لاعب مهاراته الواقعية في الملعب.

متى نزلت اول نسخة من لعبة فيفا

تم تنزيل الإصدار الأول من لعبة FIFA في ديسمبر 1993 م وتم إصدار اللعبة بواسطة AA Sports في ذلك الوقت وهو تاريخ الإصدار الأول للعبة في التاريخ.هناك العديد من ألعاب الفيديو لكرة القدم في FIFA والتي يتم تطويرها ونشرها سنويًا بواسطة Electronic Arts للفنون والرياضة.

مخترع لعبة FLFA

تم اختراع لعبة FIFA من قبل المطور Extended Play Productions، وهو استوديو كندي تأسس في كندا في عام 1983 م. وعلى الرغم من أن الشركة كانت في البداية مجرد ناشر للألعاب، إلا أنها تعمل الآن على جعلها مهمة ومهمة لتطويرها.

كم يبلغ عدد الإصدارات لعبة الفيفا

الجدير بالذكر أن لعبة FIFA أصبحت حاليًا سلسلة كاملة من ألعاب FIFA المعروفة باسم FIFA Football أو FIFA Soccer وتم إصدار ما يقرب من 20 نسخة من اللعبة حتى الآن، مع إصدار أشهر إصدارات اللعبة في نهاية شهر سبتمبر. في عام 2022، ضم سطح المباراة نجم ريال مدريد إيدن هازارد للنسخة العادية، أما بالنسبة للنسخة الأسطورية، فنلاحظ أنها تحمل صورة المدرب الشهير زين الدين زيدان.

أشهر أندية كرة قدم في العالم العربي

يوجد في لعبة الفيفا مجموعة كبيرة من الفرق العربية والأجنبية المختلفة، هناك أشهر وأبرز أندية كرة القدم العالمية والعالمية، لكن إضافة الفرق العربية شكلت عاملا جاذبا للجمهور العربي. وفيما يلي أبرز المنتخبات العربية في لعبة الفيفا ومنها .

  1. الجمهورية العربية الجزائرية.
  2. جمهورية العراق العربية.
  3. المملكة المغربية العربية.
  4. دولة قطر العربية.
  5. جمهورية مصر العربية.
  6. السعودية.
  7. والعديد من الفرق العربية الأخرى التي تختلف في أنظمة ألعاب الفيديو المختلفة.

رابط تحميل لعبة الفيفا لهواتف الاندرويد

قد يرغب الكثيرون أيضًا في تنزيل لعبة كرة القدم FIFA بأحدث إصدار، لذا تتيح عملية التنزيل “” مباشرةً ما هو الرابط المباشر أدناه لموسم كرة القدم 2022/2022 إذا واجهت أي صعوبة أثناء لعب اللعبة، يمكنك الاطلاع على Watch مقاطع فيديو تعليمية وشروحات على منصة YouTube والعب اللعبة إما بمفردك أو مع لاعبين آخرين.

الموقع الرسمي للعبة لفيفا

على الموقع الرسمي للعبة FIFA يمكنك الاطلاع على جميع الأخبار المتعلقة باللعبة ويمكنك التعرف على أحدث إصدارات اللعبة والتفاصيل المختلفة المتعلقة بشهر أكتوبر من العام 2022 م وألعاب الفيديو متوفرة حاليًا على الهاتف المحمول والكمبيوتر وأجهزة بلاي ستيشن المختلفة.