كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج mp3، يسعى الكثير من الناس للحصول على فيديوهات من اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر من دون اللجوء إلى برامج ويعمل الكثير من العبثيين لإنشاء برامج هدفها الربح من دون إفادة المستخدم والعمل على إزعاج الشخص الذي يبحث لتنزيل الفيديو فقط، لذلك يسعى الكثير من المستخدمين لمعرفة الحصول على فيديو من دون اللجوء إلى برامج التنزيل، وتنزيل الفيديو فقط من اليوتيوب وهذه الطريقة جداً سهلة ما على المستخدم فعله هو فقط إضافة SS بدلاً من مقدمة الرابط https://www .

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج mp3

للعمل على تنزيل الفيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج MP3، هناك طريقة سهلة جداً ولا تحتاج إلى الكثير من البحث أو التعب وسنعمل على توضيح هذه الطريقة على نظام خطوات فيما يلي:

  • أولاً يجب عليك العمل على البحث على الفيديو في محرك البحث بقوقل وفتح الفيديو على اليوتيوب.
  • ثانياً الضغط على مكان الرابط وجعل مؤشر الكتابة متواجد على أول الرابط https://www وتحديده وحذفه.
  • ثالثاً عليك وضع حرفي SS في مقدمة الرابط بدلاً https://www.
  • رابعاً الضغط على رز Enter وسيعمل على نقلك للتنزيل الفيديو بدون إزعاج أو روابط خارجية.

أدوات تنزيل فيديو من اليوتيوب

من المفترض أن يسهل عليك البحث السريع في google العثور على برنامج تنزيل youtube، يمكنك أيضًا استخدام قسم التعليقات أدناه لسؤال المستخدمين الآخرين عن كيفية قيامهم بذلك.

هناك طرق عديدة لتنزيل فيديو youtube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن أكثر الطرق شيوعًا استخدام YouTube-MP3. تقوم هذه الأداة الخاصة بتحويل ملف الفيديو إلى تنسيق mp3 ومن ثم يمكن تشغيله على أي جهاز أو برنامج يقبل ملفات mp3.

يحتوي YouTube-MP3 على العديد من الميزات التي تجعله متميزًا عن البرامج الأخرى لتنزيل مقاطع الفيديو من Youtube، تتمثل إحدى هذه الميزات في قدرته على تحويل الفيديو إلى mp3 دون الحاجة إلى برنامج تابع لجهة خارجية.

ميزة أخرى فريدة من نوعها لهذا البرنامج هو أنه يقدم دليلا خطوة بخطوة من شأنه القضاء على جميع الأخطاء في عملية تحويل فيديو يوتيوب إلى تنسيق mp3، آخر شيء مهم في YouTube-MP3 هو أنه يتم تنزيله بسرعة إلى حد ما، حتى لو كانت سرعة الاتصال بالإنترنت بطيئة ، فسيظل هذا البرنامج يعمل بشكل جيد

التعليقات