تسريبات هاتف اوبو oppo foldable اهم المواصفات والإضافات
هاتف اوبو oppo foldable

تسريبات هاتف اوبو oppo foldable اهم المواصفات والإضافات، تعتبر شركة أوبو أنها من أهم الشركات التكنولوجية التي تتخصص في مجال الهواتف الذكية، حيث أن مصدرها الأصلي هو من الصين، ويقوم مجالها بشكل عام على الالكترونيات الاستهلاكية، بالإضافة إلى مجموعات الاتصالات المتنقلة، وتقوم بانتاج العديد من الهواتف الحديثة بأحدث مواصفات، بالإضافة إلى كونها تنتج مشغلات بلو راي، التي تشتهر بدقتها وتميزها في صنعها، وتعتبر هذه الشركة من أكثر الشركات المتميزة في هذا العالم، وأكثرها تطورا، واهتمام بدقة ما تنتجه من أشياء الكترونية وغيرها، كما أن علامتها التجارية تتميز بكونها من أفضل العلامات الموجودة في العالم، والتي يتم وضعها على الهواتف المختلفة، في الصين، والعالم بشكل أجمع.

تسريبات هاتف اوبو oppo foldable

تم استعراض التسريبات الأحدث للمواصفات التي ستكون متوفرة في إصدار أوبو الجديد، والذي يرتقب أن يتم إطلاقه من الهواتف التي لها القابلية بأن يتم طيها، وقد جاءت هذه التسريبات قبل أن يتم استعراض الإعلان المرتقب لهذا الهاتف.

حيث قامت إحدى الصحف التي يطلق عليها اسم “Digital Chat Station” بالكشف على مدونة ويبو “Weibo” في الفترة الأخيرة، أهم التفاصيل التي تتحدث عن بعض المواصفات التي ستتوفر في الهاتف الذكي أوبو والذي سيكون قابل للطي، حيث أوضحت بأن هذا الهاتف سيأتي بشاشة من نوع AMOLED، بينما سيتراوح حجمها ما بين 7.8 إلى 8 إنش، وسيتميز بقدرته على دعم دقة كبيرة جدا للشاشة تتراوح ما بين 2K أو 1200 في 2000 بيكسل، بينما يصل المعدل المتاح للتحديث إلى 120Hz.

تسريبات مواصفات oppo foldable 2021

كما تم تسريب معلومات حول رقاقة المعالج التي سيقوم بدعمها هذا الهاتف، حيث ستكون Snapdragon 888، والتي ستتميز بكونها دقيقة جدا، تصل دقتها إلى تصنيع 5 نانومتر، كما أصبح من المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق هاتف أوبو ونشره قبل أن ينتهي عام 2021، وذلك بالتزامن مع إطلاق الرقاقة التي تستخدمها في الهاتف وهي Snapdragon 888، وذلك بشكل رسمي.

كما أن التسريبات الواردة لدينا تتحدث حول المستشعر الذي قد وضع للهاتف، وهو مستشعر IMX766 من سوني رئيسي يوجد في الكاميرا الخلفية، وستكون دقته تصل إلى خمسين ميجا بيكسل، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فإن دقتها تصل إلى 32 ميجا بيكسل، أي أنها تتمتع بدقتها ووضوحها العاليين.

أما بالنسبة لما يخص قفل الأمان من ناحية البصمة، فإن هذا الهاتف سيحتوي على مستشعر للبصمة، وسيكون متواجد على الإجار الجانبي في الهاتف، وواجهة الهاتف ستكون معتمدة على نظام أندرويد 11 “Android 11″، وبالتحديد ستكون ColorOS12.

هكذا نقوم قد قمنا اليوم أهم التفاصيل التي وردت حول تسريبات هاتف اوبو oppo foldable اهم المواصفات والإضافات، وعملنا على توضيحها بشكل كبير، ما جعلنا نرى بأن هذا الهاتف سيكون له شأن عظيم، لما فيه من مواصفات عالية تتميز بدقتها.

التعليقات