ما هو الشيء الذي كلما خطا خطوه فقد شيئا من ذيله من 7 حروف

ما هو الشيء الذي كلما خطا خطوه فقد شيئا من ذيله من 7 حروف،يعتبر الالغاز من الامور الشيقة والمتتعة التي تساعد العقل في النمو والقدرة على حل الالغاز وبسرعة كبيرة فالاغاز متختلفة ومتنوعة فمنها من هو سهل ومنها الغاز صعبة ،واليوم معنا لغز يعتمد على الذكاء ويحتاج الى قدرات عقلية كبيرة بالاضافة الى الوقت والجهد في التفكير للوصل الى الحل الصحيح،وسنقدم اليوم حل اللغز عبر المقال الحالي .

لغز ما هو الشيء الذي كلما خطا خطوه فقد شيئا من ذيله من 7 حروف

أن الالغاز تحتاج الى ذكاء وتفكير عالي من الشخص للوصول الى الحل المناسب للغز وهناك العديد من الألغاز المختلفة التي تتطلب الذكاء والتفكير الكبيرو مباشرة ليتم الوصول الى  الإجابة الصحيحة ،فاليوم معنا لغز محير بعض الشئ فماهو الشئ الذي يفقد جزء منها كملما تحرك ويعد من الالغاز الممتعة والشيقة التي يقرر العقل ان يصل الى الاجابة الصحيحة مها بلغ من الوقت في الوصول الى الاجابة الصحيحة ،واليوم بعد ان بحثا عن الاجابة الصحيحة للغز ما هو الشئ الذي كلما خطا خطوة فقد شئيا من ذيله والاجابة الصحيحة هي الابرة.

ما هي استخدامات الإبرة

وتستخدم الابراة في مجالات متنوعة  واهم في مجال الخياطة وصناعة الملابس برغم من ابرة ابرة ضغيرة وبسيطة ليس غالية الثمن الا انها مهم في حياتنا اليومية وهي التي تعد جزء اساسي من مصانع الملابس  ،وتستخدم في عدد كبير من صناعة الملابس المصنوعة من الاقمشة ،وتساهم في تشكيل حلقة الخيط .

مجموعة مختلفة من الألغاز مع حولها

توجد عدد كبير من الالغاز المنتشر بين الدول وفي المواقع الالكترنية واليوم في الفقرة الحالية سنقدم لكم مجموعة متنوعة من الالغاز ،مع تقدم الحلي الصحيح والمناسب لها عبر الفقرة الحالية في السطور القادمة .

  1. اللغز ما هذا الشيء الذي ينمو عندما يأكل ولا يشبع، وعندما يشرب الماء يموت الجواب نار.
  2. ريدل ما الشيء الذي عندما تضحك عليه، تضحك معك، وعندما تبكي عليه، فإنه يصرخ عليك أيضًا الجواب المرآة.
  3. ريدل ما اسم الشيء بعد لونه الجواب برتقالة وبيضة.
  4. ريدل ما هذا المنزل الذي لن تجد له أبوابًا أو نوافذ الجواب بيت الشعر.
  5. ريدل شيء نجده ثلاث مرات في الليلة ولكن مرة واحدة فقط في اليوم الجواب حرف لام.
  6. اللغز ما الذي يحرق روحي ويضحي بها لتنير طريق الآخرين الجواب الشمعة.
  7. اللغز ما الشيء الذي يمكن الإجابة عليه في جميع اللغات دون تعلمه وليس له لسان أيضًا الجواب صدى.
  8. لغز ما هما الغربان جالسان على حمامة، وبينهما يقف غراب، ويتذكرهما بسلام، منذ اليوم الذي جعلهما يسهران لوقت متأخر الجواب ثوب حداد.
  9. اللغز طردت مع اثنين من الرعاة مجاهيم ودفعت، وبعد أن طردت مع اثنين من الرعاة مغاثير ودفعت، لو كانت إجابتي الأولى هل سأجيب ولن أشعر بالندم الشديد في الدنيا الجواب الشيب والشباب.
  10. ريدل يخبرك والدي عن فتاة تأتي على الخطيئة، فتاة لها رأسان وتقول إنها عمياء. الجواب عصا موسى عليه السلام.
  11. ريدل أسألك ما هو الخير والشر الذي تلقاه منذ القدم، وضربت الأمثال بها، ويذكر طيبتها، وصارت حياتها الماضية بلا معنى الجواب نار.
  12. اللغز نسميها ساعة بين الأيام، بين النهار وساعة الليل، وأسماءها الأخرى في الزراعة. الجواب نجمة واحدة.
  13. ريدل ما هو الرفيق الذي تحبه وتعتز به، والذي يحبك كثيرًا حتى أنه بعيد، طالما هو بعيد، ومجوهراته صافية، وصدرك ليس قريبًا، آمن الجواب انظر.