من هو زوج دنيا بوطازوت

من هو زوج دنيا بوطازوت، يزخر الوسط الفني المغربي بالعديد من الأسماء الذين استطاعوا أن يُبدعوا في مختلف المجالات التمثيل والغناء والكوميديا وغيرها، وتُعد دينا بوطازوت واحدة من هؤلاء وقد تصاعد البحث في الساعات الأخيرة عن أعمالها في الموسم الرمضاني 2022 وعن علاقتها الأسرية وزوجها خاصة وأنها تسند له الفضل في الكثير من النجاح الذي حققته على مستوى مسيرتها المهنية، فمن هي دينا بوطازوت ومن هو زوجها؟

من هي دينا بوطازوت ويكيبيديا

تُعتبر أحد أعلام الوسط الفني المغربي فهي ممثلة مميزة كثيرًا ما تتربع على الشاشة المغربية بأعمالها المتنوعة، وقد ولدت بوطازوت في العام 1981 أي أنها في بداية العقد الرابع من عمرها، بدأت مشوارها الفني بعد التخرج من المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي وذلك في العام 2006 من خلال مسرحية Rouge + bleu = violet .

في العام 2008 التحقت بفرقة تانسيفت ومن خلالها تمكنت من المشاركة في مسرحية كيف طوير طار، تُعرف بقدرتها المميزة على الارتجال وهو ما جعلها نجمة تلمع في سماء سيتكوم فقدمت العديد من الأمثلة الناجحة جدًا عليها كـ سيتكوم باك حنا جيران عام 2011 والذي مثل نقطة انطلاقة لها لتمثيل المزيد من هذا النوع من الفن.

من هو زوج دنيا بوطازوت

تزوجت الفنانة المغربية دينا بوطازوت من الوسط الفني المغربي وكان زوجها هو وديع برادة إلا أنها انفصلت عنه ولم تُكمل معه رحلة الحياة وفي البحث عن أسباب الانفصال كما أوردها الزوج برادة فهي تدخل الإعلام في حياتهما الزوجية واتهامها بالقيام بعمليات نصب وسرقة لأموال “الشعيبية” وتابع أن تلك الاتهامات لم يكن لها أساس من الصحة إلا أن ظهورها على الإعلام أجج الخلافات بينه وبين زوجته.

ومن بين الأسباب التي أدت وقتها إلى الطلاق هو محاولة دينا بوطازوت التخلص من جنينها من زوجها برادة ما سهل عملية الانفصال نهائيًا بينهما.

من هو زوج دينا بوطازوت الحالي

بعد أربع سنوات من انفصالها عن زوجها وديع برادة أعلنت الفنانة دينا بوطازوت أنها ستدخل القفص الذهبي مجددًا ولكن هذه المرة مع رجل من خارج الوسط الفني وقد جمعتها به علاقة ود واحترام تطورت أخيرًا إلى عقد قران.

وظهرت بوطازوت بملابس الزفاف مع شريك عمرها الثاني الذي لم يُعرف عنه سوى اسمه عبد القادر وأنه رجل أعمال مغربي يمتلك صالات رياضية في المغرب والبرتغال وهي عبارة عن وحدة فندقية على شكل رياض مغربي صحراوي.

بوطازوت تتصدر قائمة التريند عبر مسلسل المكتوب

بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل المكتوب والذي يُبث على القناة المغربية الثانية تصدر قوائم المشاهدة على منصة يوتيوب، وتقوم ببطولة المسلسل الفنانة دينا بوطازوت وتؤدي خلاله دور الشيخة حليمة.

وقالت بوطازوت عن دورها أنها سعيدة جدًا به وكانت دائمًا تطمح لأن تؤديه معتبرة الشيخة حليمة امرأة من طينتها حيث أنها تُخفي آلامها ودموعها وانكساراتها وتحاول ارضاء جمهورها من خلال الأغاني المستمدة من التراث المغربي، وتابعت أن هناك تشابه كبير بين الشخصية والحياة التي تعيشها على أرض الواقع وهو ما جعلها تبدع في مسلسل المكتوب.