اماكن عيادات تطمن في المراكز الصحية والمستشفيات – جدة

اماكن عيادات تطمن في المراكز الصحية والمستشفيات – جدة ، قامة وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية غي الأونة الأخيرة بفتح مجموعة من العيادات الصحيه تحت مسمى تطمن فقد تم إفتتاحها بالعديد من المن السعودية مثل مكة والمدينة والقصيم والاحساء وكان آخرها جده، أي أن وقد أنتشرت فيما يقارب الستمدن من المملكة العربية السعودية هناك مساعي عند وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية لفتح مجموعة أخرى من العيادات مع الوقت.

ما هي عيادات تطمن

إنتشرمصطلح عيادات تطمن في الكثير من مدن دولة السعودية في الآونة الأخيرة فكان هناك كمية بحث مهولة عن مهية العيادات وأماكن تواجدها مع المواقع الخاصة بها.

عيادات طمن تم إقتتاحها من قبل وزارة الصحة في السعودية والتي تتيح لجميع سكان المملكة التوجه لها في حال شهور الشخص انه مصاب بفايروس كورونا ( كوفيد 19)، و ظهرت عليه أحد أعراضها، وتم إفتتاح حالياً ما يقارب واحد وثلاثون عيادة في ستة من المدن في المملكة وهي جده، والرياض، والقصيم، والمدينة المنورة، والاحساء، ومكة المكرمة، وكا وسبق وذكرنا أنا هناك مساعي عند وزارة الصحة في المملكة لفتح أكبرعدد ممكن من عيادات تطمن غي أرجاء  المملكة.

كم عدد العيادات الخاصة بتطمن بشكل مفصل داخل المملكة

يوجد في مدينة الرياض ستة عيادات لتطمن و خمسة منها في جدة، وأحد عشر عيادة في القصيم، و ثلاثة عيادات في المدينة المنورة، وخمسة عيادات في مكه المكرمة، وواحدة في منطقة الإحساء، أي أن عددها الكامل واحد وثلاثون عيادة.

اماكن عيادات تطمن في المراكز الصحية والمستشفيات – جدة

توجد عيادات تطمن في أماكن مختلفة من مدينة جدة وهي :

  1. عيادة تطمن بمستشفى شرق جدة
  2. عيادة تطمن بمجمع الملك عبد الله الطبي.
  3. عيادة تطمن بمستشفى الملك فهد,
  4. عيادة تطمن بمستشفى الملك عبدالعزيز
  5. عيادة تطمن بمستشفى الثغر

مقالات ذات صلة