حقيقة وفاة الفنان ادوارد من هو ادوارد ويكيبيديا

حقيقة وفاة الفنان ادوارد من هو ادوارد ويكيبيديا، حياة الفنانين مدعاة للكثير من الإشاعات والأخبار المزيفة التي يتم تدشينها على صفحات رواد المواقع الاجتماعية والذي يُحاولون الحصول على شهرة لصفحاتهم وايصالها لعدد كبير من المتابعين كون ذلك يعود عليهم بالنفع المادي في ظل الظروف الاقتصادية التي يُعانوها جراء تعطلهم عن العمل، وواجه الفنان ادوارد بدر فؤاد المصري عددًا من الأخبار التي تُشير في كل مرة إلى وفاته بسبب يختلف عن سابقه، فما هي حقيقة وفاة الفنان ادوارد؟

من هو ادوارد ويكيبيديا

يُعد ادوارد من الفنانين المصريين متعددي المواهب فهو مغنٍ وعازف آلات موسيقية وممثل يُتقن جيدًا إخراج الشخصية من الورق بأبهى صورها سواء في الأدوار الكوميدية أو التراجيدية أو حتى في أدوار الشر.

وادوارد اسمه بالكامل ادوارد بدر فؤاد مصري الجنسية وهو من مواليد 15 ديسمبر 1972، والده المطرب بدر فؤاد ، وقد ورث عنه الصوت الغني بالإحساس، ومن ثم اتجه إلى العزف على الآلات الموسيقية فاحترف العزف على الجيتار مع أحد الفرق الفنية المعروفة باسم “جيبسي” آنذاك وما إن تطور قليلًا حتى بدأ يُنتج الأغاني لنفسه بتقنية الفيديو كليب.

حقيقة وفاة الفنان ادوارد

بين الفينة والأخرى يواجه الفنان ادوارد العديد من الإشاعات حول وفاته، فما إن يتعرض لأزمة صحية مهما كانت بسيطة أم خطيرة تتصاعد الأخبار الواردة حول وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن سرعان ما يُعلن زيف الأخبار المتداولة وأنه ما زال على قيد الحياة وإنما تعرض لوعكة صحية ويبدأ في طمأنه الجمهور على صحته.

وتؤدي هذه الإشاعات إلى تراكم الضغوط النفسية على الفنان وعائلته التي ما إن ترى الأخبار على المواقع المشبوهة حتى تنتابها حالة من القلق والحزن لا تنتهي إلا بسماع صوت ادوارد ورؤية صوره بصحة وعافية.

ومن أبرز الإشاعات التي واجهت ادوارد حول وفاته تلك التي تزامنت مع وفاة الممثل إدوارد هيرمان، أحد أبطال مسلسل “فتيات غيلمور”، وفيلم مصاصي الدماء “الأولاد المفقودون” في العام 2015 وتم الإعلان وقتها أن سبب الوفاة إصابته بسرطان المخ وكانت تلك المعلومات صحيحة ولكن ليس بحقه وإنما بحق الممثل العالمي إدوارد هيرمان.

أعمال الفنان ادوارد بدر فؤاد

كانت البدايات الأولى للفنان إدوارد في التمثيل من خلال فيلم “بحب السيما” للمخرج أسامة فوزي، وأدت حالة النجاح الكبيرة التي حققها الفيلم إلى شهرة كل من شارك فيه منهم ادوارد الذي تلقى بعده عددًا من العروض للمشاركة في أفلام سينمائية ومن أبرز أعماله  سلاح سالم في العام 2020 وقبله كان له رصيد مميز ضم عشرات الأفلام أهمها مراتي وزوجتي مع رامز جلال، وجعلتني مجرمًا مع أحمد حلمي وغادة عادل، بالإضافة إلى شبه منحرف وحسن ومرقص مع عادل إمام، ورمضان مبروك أبو العلمين حمودة مع الفنان محمد هنيدي.

كما له رصيد زاخر في التلفزيون عبر المسلسلات الدرامية والتي من أبرزها الزيبق ولمعي القط، بالإضافة إلى دوره في مسلسل كوفيد 25 العام الماضي وله في هذا العام مسلسل ملف سري مع هاني سلامة ومجموعة من ألمع النجوم.

ما ديانة الفنان ادوارد

يبحث الكثير من المتابعين للفنان ادوارد بدر فؤاد عن هويته الدينية وهل هو مسلم أم مسيحي، والحقيقة أن كافة المعلومات تُشير إلى أنه يعتنق الديانة المسيحية ولديه اثنين من الأبناء هما مارك وماريا، ويُشاركونه نفس الموهبة في الغناء والتمثيل حيث ظهرا معه في برنامج معكم على قناة سي بي سي والذي تُقدمه الإعلامية منى الشاذلي من الأربعاء إلى الجمعة من كل أسبوع.