حقيقة وفاة جلال كامل الفنان العراقي من هو جلال كامل ويكيبيديا

حقيقة وفاة جلال كامل الفنان العراقي من هو جلال كامل ويكيبيديا ، يوجد العديد من الشخصيات الفنية الناجحة التي استطاعت كسب انتباه واهتمام المتابعين والجماهير لها ، سواء من خلال اعمالها الفنية التي شاركت بها او الاخبار التي تتداول عنها باستمرار ، ومن بعض ابرز الشخصيات الشهيرة في العراق الفنان جلال كامل ، والذي اثارت الاخبار الاخيرة المتداولة عنه حزن وصدمة عدد كبير من المتابعين ، وسنعرض عبر مقالنا عن حقيقة وفاة جلال كامل الفنان العراقي من هو جلال كامل ويكيبيديا .

من هو جلال كامل ويكيبيديا

يعتبر الفنان جلال كامل فنان ومخرج عراقي من مواليد عام 1957م، ولد جلال في مدينة بغداد عاصمة دولة العراق. انطلقت مسيرته المهنية الفنية بداية بالغناء حيث كان مغني مشهورفي بغداد ثم توجه إلى فن التمثيل وشارك في عدد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحًا عاليا في العراق. ثم قررالفنان الانخراط في مجال الإخراج الفني أيضًا. كان أول عمل فني تمثيلي للممثل العراقي جلال كامل فيلم اللوحة الذي تم عرضه في عام 1977م ، ثم شارك جلال في فيلم الأسوار الذي صعد به الي طريق النجاح .

حقيقة وفاة جلال كامل الفنان العراقي

كثيرا ما تتردد الانباء والاخبار التي تتعلق بالمخرج العراقي جلال كامل ، ولعل من ابرزها خبر وفاته بحادث سير يجمعه مع ابنه علي طريق اربيل ، والذي قام من بعدها الفنان بالاعلان عن كذب الروايات والشائعات بوفاته ، وانه بصحة جيدة ووضع مستقر ، كما تم الاعلان عن وفاته في احدي التفجيرات الارهابية المنتشرة في المنطقة ، ليظهر الفنان ويروي قصة نجاته من التفجير وانه كان بالفعل متواجد بالمكان الذي حدث به الانفجار ونجي باعجوبة .

من هي زوجة الفنان جلال كامل

تزوج الفنان جلال كامل العراقي وزوجته هي الفنانة العراقية الشهيرة سناء عبد الرحمن ، والذي لها شهرة كبيرة في مجال التمثيل فقد شاركت في عدد من المسلسلات الدرامية ، كما انجب منها جلال ابنه الوحيد والذي اسماه الحسن ، وتعتبر هي الزوجة الوحيدة في حياته ، ويتميز زواجهما بالاستقرار والمحبة بين الطرفين ، علي عكس ما يشاع بين النجوم الفنية من الانفصال الدائم الذي يرافق حياتهم العاطفية والزوجية ، في حين البعض الاخر لم يدخل القفص الذهبي بعد خوفا من مخاوف البعد عن الفن والانفصال .

كم عمر الفنان جلال كامل العراقي

يبلغ الفنان جلال كامل صاحب الجنسية العراقية من العمر ما يقارب الستون عام ، ويمتلك سيرة فنية طويلة في المجال الفني سواء كان في الجانب التمثيلي او الجانب الاخراجي الذي حقق فيه نجاح هائل ، ومن ابرز الاعمال التي شارك فيها النجم العراقي جلال كامل مسلسل الهاجس ، مسلسل ايام ضائعة ، مسلسل جرحك يا ذيب ، كما شارك في بعض المسرحيات ومن ابرزها مسرحية الناي والقمر ، بالاضافة الي شهرته العالية في الافلام السينمائة ومن اشهرها فيلم الاسوار ، وفيلم صخب البحر .