سبب وفاة ابن محمد فضل

سبب وفاة ابن محمد فضل، مازال لاعب الكرة المصري محمد فضل على ذكرى ولده الذي فقده قبل سنوات، وقد أحيا اللاعب ذكرى وفاة ابنه من خلال عدد من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع ليلة الخامس عشر من رمضان، عبر فيها عن فقده له وعن شوقه الكبير لوجهه الذي فارقه منذ العام 2018 ودعا له بأن يكون عصفورًا من عصافير الجنة وأن يُلهمه الله الصبر على فراقه المؤلم، وأدت هذه الحالة من الحزن بالكثير من متابعي اللاعب محمد فضل بالبحث عن سبب وفاة ابنه؟

من هو محمد فضل السيرة الذاتية

يُعتبر محمد فضل من أبرز اللاعبين في المستطيل الأخضر لعدد من الأندية المصرية منها الاسماعيلي والأهلي، كما عمل فترة مديرًا للتعاقدات في القلعة الحمراء، كما لعب محمد فضل مع المقاولون العرب في جهة الهجوم واستطاع أن يُحقق الكثير من الإنجازات على المستوى الشخصي وعلى المستوى الكروي.

تفاصيل وفاة ابن محمد فضل

مر الكثير من الوقت على وفاة اسماعيل الابن الأصغر للاعب محمد فضل فقد تم إعلان وفاته في مايو 2018 أي قبل قرابة 4 سنوات من الآن وكان حينها ما زال في الحضانة لم يُتم سن المدرسة.

وأدت الوفاة إلى حالة من الحزن العميق في قلب فضل الذي كان يعتبر ابنه اسماعيل سكرة حياته ولون بهجتها الذي لا ينطفئ ولكنه لم يملك إلا أن يُسلم أمره لله فله سبحانه وتعالى ما أعطى وله جل وعلا ما أخذ.

سبب وفاة ابن محمد فضل

حالة الحزن التي سيطرت على اللاعب محمد فضل على مدار السنوات الماضية والتي مازالت تُلازمه حتى يومنا هذا ويُعبر عنها بمنشوراته على صفحاته على المواقع الاجتماعية دعت الكثير من المتابعين إلى التساؤل عن سبب الوفاة وحيثياتها.

وتُشير المعلومات المتوفرة لدينا إلى أن الطفل اسماعيل تعرض مع أسرته إلى حادث سير نجا الجميع منه باستثنائه هو فقد لفظ أنفاسه الأخيرة بين يدي والديه وارتحل إلى السماء عصفورًا من عصافير الجنة حيث لم يتجاوز وقتها عمره الأربع سنوات.

احياء محمد فضل لذكرى وفاة ابنه

على مدار السنوات الأربع الماضية لم يمض يومًا لم يتذكر فيه محمد فضل وأسرته ابنهم اسماعيل الذي غادرهم وحيدًا بعد أن تعرضوا جميعًا لحادث سير، ففي كل وقت وحين يُقلب صوره في موبايله ويسمع صوته في الفيديوهات القليلة التي استطاع أن يحبسها في ذاكرته وذاكرة الهاتف.

وبالتزامن مع الذكرى السنوية الهجرية لوفاة نجله حيث وافق آنذاك الخامس عشر من رمضان نشر بالأمس اللاعب محمد فضل كلمات مؤثرة عن ابنه اسماعيل مؤكدًا أنه يفتقده وأن قلبه ينفطر شوقًا إليه، ودعا في منشوره أن يُلهمه الله الصبر على فراقه وأن يُرطب قلب زوجته إيمان وأشقاؤه ايضًا بالصبر على فراقه فقد كان فاكهة المنزل وسكرة الحياة لهم جميعًا.