شـَاهِد الآن .. مسلسل العاصوف 3 | مواعيد عرض وإعادة مسلسل العاصوف الجزء الثالث 3 الحلقة 15 على قناة MBC

شـَاهِد الآن .. مسلسل العاصوف 3 | مواعيد عرض وإعادة مسلسل العاصوف الجزء الثالث 3 الحلقة 15 على قناة MBC، يُعد مسلسل العاصوف من أبرز المسلسلات الخليجية التي تم إنتاجها لتُشارك في السباق الرمضاني 2022 وذلك عبر الموسم الثالث والذي كان من المفترض أن يُعرض في 2019 إلا أن ظروف الجائحة التي انتشرت في العالم ومنها المملكة السعودية أدت إلى تأخيره قليلًا، فما هي قصة المسلسل ومن هم أبطاله في الموسم الثالث وأين يُعرض؟

قصة مسلسل العاصوف 3

يحاول المسلسل أن يؤطر للأحداث الملحمية التي واجهت المجتمع السعودي في فترة من الزمن وذلك في خضم تناول الأحداث عبر مشاهد درامية تجذب المشاهد السعودي والعربي على حد سواء وتُخبره بتاريخه وتطور مجتمعه على مر السنوات.

وتشهد أحداث المسلسل التعبير عن التغيرات التي طرأت على المجتمع السعودي في كافة مناحي الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية ناهيك عن الكشف عن المحاولات الدخيلة على المجتمع السعودي وإظهاره بالظهر المتطرف الديني الإرهابي من خلال المقارنة بين التيارات الإسلامية المعتدلة والمتشددة.

شـَاهِد الآن .. مسلسل العاصوف 3 | مواعيد عرض وإعادة مسلسل العاصوف الجزء الثالث 3 الحلقة 15 على قناة MBC

يتناول المسلسل في تفاصيله الدقيقة الحياة التي يعيش عليها بطل العمل “ناصر القصبي” وما يُرافقه من أحداث وكوارث خلال حرب الخليج بداية التسعينيات وتحرير الكويت ضمن إطار درامي اجتماعي محكم الرواية والحبكة، ويتحدث بالتفصيل عن الأحداث التي سبقت الحرب والتحرير في العام 1988 ويستمر في رصد تطوراتها حتى انتهاء العقد ببلوغ العام 1998 ويتحدث عن جهود المملكة في تحرير الكويت.

ويؤصل لحالة التطور التي لحق بها ركب المجتمع السعودي على المستوى  العمراني في الثمانينيات وبداية التسعينيات ويرصد أيضَا التحول والانتقال من بيوت الطين إلى البيوت المبنية من الطوب المسلح والتي تدخل في التخطيط العمراني وغيرها من التفاصيل في الحياة الجديدة وذلك من خلال مجموعة جديدة من النجوم الشباب.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل العاصوف الجزء الثالث 3

فعليًا بدأت قناة MBC الأولى بعرض مسلسل العاصوف والذي يعني الريح الشدية وذلك مع بدء هلال شهر رمضان المبارك ليتنافس مع العديد من الأعمال الدرامية في الخليج والعالم العربي.

ويُعرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم إعادة عرضه في اليوم التالي في أوقات الذروة لتمكين المشاهد من التعرف على الأحداث ومتابعتها في الأوقات المناسبة له.

الحلقة 15 من مسلسل العاصوف 3 على MBC

مرت أحداث مسلسل العاصوف بتسارع مميز خلال الحلقات الخمسة عشر التي تم عرضها على قناة MBC حيث استمرت الأحداث التي تُشير إلى التطورات المختلفة في المجتمع السعودي بعد تحرير الكويت وما تلاها من تطور الحياة الاجتماعية والاقتصادية والانتقال إلى البيوت المسلحة بالأسمنت.

كما تستمر التحديات التي تواجه ناصر القصبي أحد أبناء أسرة الطيان الذي يدور المسلسل في فلكها ويُعايش تطوراتها المختلفة على المستوى الاجتماعي والانساني ولا سيما الاقتصادي من خلال الانفتاح على الأعمال في الخارج، وينتظر المشاهد العربي أن يتم عرض تفاصيل الحلقة الـ15 على شاشة MBC للتعرف على تفاصيل الأحداث.