من هي منى اش اش وكم عمرها وجنسيتها ويكيبيديا

من هي منى اش اش وكم عمرها وجنسيتها ويكيبيديا، هي من الشخصيات التي لعبت دور فني هام في السينما المصرية وشاركت في عدد من الأغاني بالنوادي الليلية والمراقص برفقة زوجها، كما أنها لقيت رواجًا واسعًا من الجمهور المصري، كانت تعاني من مرض بحث عنه النشطاء، ما هي الجنسية التي تحملها مني اش اش، وما هي ديانتها، كم عدد أبنائها، ومن هو زوجها السابق، وكثير من التساؤلات تابع المقال لتعرف الإجابة عنها.

من هي منى اش اش وكم عمرها وجنسيتها ويكيبيديا

هي فنانة مصرية عملت في مجال السينما المصرية، البالغة من العمر 50 عامًا، شاركت في عدد من الأعمال الفنية والسينمائية، كانت تعمل في المراقص والنوادي الليلية، تعاني الفنانة منى من آلام في القلب، مما جعلها تتوقف عن الرقص والغناء، وهي ابنه الملحن المشهور حسن إش، لقيت شهرة واسعة في الوسط الفني، ويحبها الجمهور المصري، تحمل الجنسية المصرية.

من هو زوج مني اش اش وجنسيتها

متزوجة الفنانة المصرية مني إش إش من الفنان ماجد المصري حيث يبلغ من العمر 59 عامًا، يحمل الجنسية المصرية، اكتشف موهبتها الفنية المخرج المصري حسام الدين مصطفي، وشاركت في فيلم التجسس وهو من بطولة حكمت فهمي، ولها العديد من الأعمال الفنية المشهورة، من أبرزها هي رمضان كريم، جدار القلب، وعزيزي القلب، و ضيف في برنامج ليلة الفن.

شاركت مجموعة من الصور وهي في المستشفي وكتبت الحمد الله وقدر الله ومشاء فعل، وانا في البيت بين أولادي وفي تحسن لحالتي الصحية، حيث كانت ذلك في عام 2017م.

ماجد المصري زوج الفنان مني اش اش في السابق

زواجها سابقًا ماجد المصري وهي ممثل معروف في السينما المصرية والدرامية، خريج كلية الشريعة من جامعة الأزهر، عمل في مجال الغناء مع زوجته منى اش اش مع أحد النوادي الليلية، نال على عدد من المشاهدات والمتابعين بسبب موهبته الفنية العالية في مجال التمثيل والدراما، مثل مسلسل آدم، ومسلسل سبق الإصرار.

أهم مسلسلات وأفلام ماجد المصري

شارك ماجد المصري في مجموعة من المسلسلات مثل مسلسل الوجه الآخر، ومسلسل عيون القلب بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل مدرسة الحب، ومسلسل زالزال، ولعبة الموت، وكلام على ورق ومجموعة مميزة من المسلسلات والافلام التي أبدع فيها بسبب قدرته العالية على التمثيل وتقميص الشخصيات الدرامية.

برامج ماجد المصري

شارك ماجد المصري في مسلسل زنقة ستات وهو من المسلسلات التي لقيت شهرة واسعة بين الجمهور المشاهد، كما وشارك في مجموعة من الشخصيات التي لها دور في الدراما الفنية المصرية، كما وشارك في فيلم قشر البندق من الأفلام القديمة التي عرضت في السينما المصرية، كما وشارك في برنامج مسلسليكو وهو برنامج فوازير عرض في شهر رمضان للعام 2013م، مكون ثلاثين حلقة موزعة على شهر رمضان.