كم عمر الفنان حسن يوسف

كم عمر الفنان حسن يوسف، بعد حديثه في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز، بدأ محبو الفنان حين يوسف بالبحث عن تفاصيل حياته وهويته الشخصية بالإضافة إلى التعرف على زوجته شمس البارودي وسبب اعتزالها ومن بين التساؤلات التي زاد البحث عنها ما يتعلق بعمر الفنان حسن يوسف، وسنحاول في سياق السطور التالية أن نتعرف عليه عن قرب وعن محطات حياته المختلفة وصولًا إلى مسلسله إمام الدعاة وغيرها من التفاصيل..

الفنان حسن يوسف ويكيبيديا

يُعد من أبرز الفنانين المصرين على مدار رحلته في السينما والتلفزيون، كانت بدايته في أفلام الستينيات وكثيرًا ما قام بأدوار الشاب المشاغب ذو العلاقات المختلفة مع الفتيات وعرف بـ دنجوان السينما المصرية آن ذلك.

في السبعينات من القرن الماضي اتجه إلى الإخراج وقدم عدد من الأفلام للسينما المصرية بعضها اشترك في بطولتها مع زوجته شمس البارودي ومن أهمها “الجبان والحب” والذي تم الاعتراض عليه من قبل الرقابة وحذفت عددًا من مشاهده التي صُنفت بعدم موافقتها مع الذائقة العامة للمجتمع المصري.

كم عمر الفنان حسن يوسف

يُعرف الفنان حسن يوسف بأنه من مواليد الثلاثينيات من القرن الماضي وتحديدًا في العاشر من ديسمبر 1934 أي أنه يبلغ من العمر حاليًا 88 عامًا، وقد بدت علامات العمر ظاهرة على ملامحه وحركة جسده اللاإرادية خلال لقاؤه الذي عرض بالأمس مع الإعلامية ياسمين عز على قناة ام بي سي مصر حيث بدا كلامه متأنيًا وظهرت ارتجافة على يديه.

أعمال الفنان حسن يوسف

كثيرة هي الأعمال الفنية التي قدمها الفنان حسن يوسف على مدار مشواره الفني منذ الخمسينيات من القرن الماضي سواء في مجال التمثيل أو الإخراج للسينما ومن بين أبرز الأعمال التي قام بها ومازال المشاهد يذكر تفاصيلها دوره في مسلسل ليالي الحلمية وكذلك دوره في مسلسل امام الدعاة والذي يُعد سيرة ذاتية للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.

وفي السينما قدم العديد من الأعمال المميزة سواء في سنوات شبابه كفيلم باسم الحب ، والمغامرون الثلاثة والشقيقان وغيرها من الأعمال التي يطول رصدها.

يوميات الفنان حسن يوسف مع زوجته بعد اعتزالها

ارتبط الفنان حسن يوسف بزوجته شمس البارودي قبل أن تعتزل التمثيل حيث جمعت بينهما قصة حب تكللت بالزواج وانجاب أربعة أبناء منهم ثلاثة أولاد، وخلال اللقاء الذي عرض بالأمس على قناة ام بي سي مصر تحدث يوسف عن اعتزال زوجته وأكد أنها اعتزلت في عمر الـ 27 عامًا وأن أحدًا لم يُجبرها وإنما هي بعد أداء العمرة مع والدها في منتصف الثمانينات فضلت التفرغ للمنزل ورعاية الأبناء.

وتحدث عن يومياته معها بعد الاعتزال مؤكدًا أنهم غالبًا ما يقضون أوقاتهم برفقة أصدقائهم الفنان سمير صبري والفنانة سميرة أحمد حيث استمرت عشرة العمر بينهم ولم تفرقهم انشغالات الحياة الكثيرة والمتابعة بعضها فوق بعض.

مقالات ذات صلة