مسلسل من شارع الهرم الى الحلقة 15 الخامسة عشر رابط joootv alooytv

مسلسل من شارع الهرم الى الحلقة 15 الخامسة عشر رابط joootv alooytv، يبحث عشاق الدراما الخليجية وخاصة الكويتية عن تفاصيل حلقة 15 من شارع الهرم، وهو من المسلسلات التي لقيت إعجاب الجمهور المشاهد للدراما الكويتية، ولقي المسلسل رواج عالي بين الجمهور، وبدأ الجمهور يبحث عن محركات البحث وصفحات النجوم المشاركين بالعمل الدرامي عن كواليس الحلقات القادمة من المسلسل لوجود مجموعة من الاحداث التشويقية التي أحبها الجمهور.

مسلسل من شارع الهرم الى الحلقة 15 الخامسة عشر رابط joootv alooytv

من تفاصيل الأحداث في الحلقة 15 من مسلسل شارع الهرم هي سعي العائلة للتقرب من أولادها بالجلوس معهم على طاولة الطعام، كما وتسعي الزوجات على إبعاد الأبناء عن حضور كافة الجلسات التي يجمعون بها، كما تقوم رشا بكشف ما تخطط له عبلة وهي الممثلة هدي حسين عندما تقوم بوضع مقادير الأكل بطريقة خاطئة، وتقوم عبلة بالبكاء عند مراجعتها بالفعلة، وتقول لهم هي تعاني من ظروف بعد زواج أبنائها ويحاول الجميع التخفيف عنها بعد حالة الانهيار التي إصابتها.

مسلسل شارع الهرم الحلقة 15

تم تصوير مسلسل شارع الهرم في دولة الإمارات العربية المتحدة حتي يدخل في سباق الماراثون الرمضاني، كما ان المسلسل من تأليف هبة حمادة، وإخراج المثني صبح، وشارك في العمل مجموعة من النجوم مثل هدي حسين، وخالد البريكي، وليلي عبد الله، وعبد المحسن القفاص، بالإضافة الى مجموعة مميزة من النجوم مثل مرام الشاعر ونور الغندور وإيمان الحسيني حيث يشارك في العمل مجموعة من الضيوف ولديهم دور بارز في الدراما الخليجية.

مواعيد عرض مسلسل شارع الهرم اون لاين

لقي المسلسل مشاهدة واسعة من الجمهور الخليجي حيث تم عرض الحلقة الخامسة عشر وجسدت الكثير من الاحداث التي ينتظرها الجمهور العربي والخليجي، كما يقوم البعض بمتابعة الحلقة عبر رابط joootv وهي تعرض المسلسل كما يعرض عبر شاشات التلفزة وتوفر خدمة المشاهدة عبر شاشة الهواتف المحمولة.

أحداث مسلسل شارع الهرم 2022

كما وتدور أحداث المسلسل بشكل عام حول وجود عائلة من دولة الكويت وهي تعيش حياة بسيطة وتعاني من مجموعة من المشاكل العائلية بعد زفاف هدي حسين وهي التي تجسد دور عبلة، كما يوجد خلال حفل الزفاف راقصة وهي لنجل الفنانة الكويتية هدي حسين وتواصل الأحداث تتوارد خلال الحلقات القادمة حتي نهاية شهر رمضان المبارك.

مواعيد إعادة مسلسل شارع الهرم

كما ولقي المسلسل جمهور واسعة من دول الخليج العربي، حيث يعرض عبر شاشات أم بي سي عند الساعة 11 من مساء المملكة العربية السعودية ويعاد عند الساعة 8 صباحًا، وكافة الحلقات متوفرة عبر منصة alooytv وهي منصة إلكترونية تعرض المسلسلات الرمضانية لهذا العام كافة.

لقي المسلسل في بداية عرضه مجموعة من الانتقادات من الشارع المصري بسبب تسمية المسلسل على اسم شارع مشهور في جمهورية مصر العربية.