واتساب عبدالعزيز بن فهد للمساعدات المالية

واتساب عبدالعزيز بن فهد للمساعدات المالية، عبد العزيز بن فهد هو مؤسس مجموعة الوليد. رجل أعمال ومستثمر سعودي، عين رئيساً لمؤسسة الوليد بن طلال في 2016، عبد العزيز بن فهد هو الابن الأصغر للملك فهد، عين أميرا للرياض في فبراير 2015 بعد وفاة والده، عبد العزيز بن فهد أحد أفراد العائلة المالكة السعودية ورجل أعمال. ولد في 9 مارس 1957 في الرياض بالمملكة العربية السعودية للملك فهد وعفت الثنيان.

واتساب عبدالعزيز بن فهد للمساعدات المالية

يعد عبد العزيز بن فهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة عبد العزيز، التي لها مصالح في التصنيع والهندسة وصناعات السيارات. تمتلك المجموعة أيضًا شركة لتصنيع السيارات (IAA) تصدر إلى حوالي 40 دولة حول العالم، عبد العزيز بن فهد من العائلة المالكة السعودية. – ولد في 9 مارس 1957 بالرياض للملك فهد وعفت الثنيان. – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة عبد العزيز، وقد عمل الأمير عبد العزيز بن فهد على إغاثة الملهوفين والمحتاجين للمساعدات دائماً، بالإضافة إلى أنه كان يعمل على تلبية إحتياجات المواطنين من خلال إفتتاح مؤسسات خيرية باسمه، والعمل على تشغيلها وجعلها حلقة وصل بينه وبين المواطنين.

عبد العزيز بن فهد

يجدر بنا عند ذكر اسم هذا الأمير أن نذكر أعماله الخيرية والتي تعمل على تقديم زكاة أمواله إلى المحتاجين من المواطنين والعمل على تقديم المساعدات للمحتاجين، كما أنه يسعى لسداد الديون والذمم المالية المتراكمة على من لا يستطيع سداد ديونه، بالإضافة إلى ذلك، فإنه تكفل باليتامى، والأرامل، وممن ليس لهم عائل، وتقدر ثروة الأمير عبد العزيز بن فهد بأموال طائلة.