من هي امل الحربي ومن زوجها ويكيبيديا

من هي امل الحربي ومن زوجها ويكيبيديا، هي من الشخصيات التي لها دور بارز في المملكة العربية السعودية، وشاركت في مجموعة من الاعمال الأدبية والروائية في السعودية، تعد أمل من الأشخاص المعروفين عبر منصات التواصل الاجتماعي لتقديمها محتوى أدبي روائي يجذب الجمهور العربي والسعودي، تلقي محبة الجمهور الواسعة، ويوجد لها عدد من المتابعين الذين يحبون المحتوي التي تقدم بتقديمه.

من هي امل الحربي ومن زوجها ويكيبيديا

هي أمل الحربي تعمل في كتابة المحتوي الأدبي في السعودية، البالغة من العمر 45 عامًا، تعمل مدونة وناشطة اجتماعية، تقوم بصناعة المحتوى عبر مواقعها الاجتماعية الخاصة، صدرت عدد من الأعمال الأدبية التي تلقي شهرة واسعة على مستوي محلي وعالمي، حيث لها مجموعة من الأعمال في مجال الطب والتعليم الأكاديمي وعلم النفس، يوجد لديها عدد من القراء الذين يحبون كتابتها الأدبية المميزة التي تلقي حب في الوطن العربي.

من هي الروائية أمل الحربي السيرة الذاتية

تسمي أمل محمد خليفة الحربي، تلقب أمل الحربي من مواليد عام 1976م، تعيش في مدينة الرياض، تحمل الجنسية السعودية، تعتنق الديانة الإسلامية، عاشت وترعرعت في السعودية، متزوجة من فوزان الحربي يعمل ناشط حقوقي في السعودية، يوجد معها مروان ودينا من الابناء، حاصلة على بكالوريوس لغة عربية من جامعة الملك فيصل بن عبد العزيز في منطقة الإحساء السعودية، عملت في كتابة المحتوى الأدبي والأعمال الروائية منذ فترة زمنية طويلة.

من هو زوج أمل الحربي

اعتقل زوجها فوزان الحربي الذي يعمل ناشط حقوقي في السعودية في عام 2013م، بسبب المعارضة الدائمة من نظام الحكم السعودي، ولا يحب فوزان الحربي الظهور عبر وسائل الإعلام، وهو أحد مؤسسي الجمعية السعودية العامة التي تختص في الحقوق المدنية والسياسية وتسمي جمعية حسم، وهدفها عي الدفاع عن حقوق الإنسان في السعودية وخارجها.

معاناة أمل الحربي من الأكتئاب

كانت تعاني أمل الحربي من الاكتئاب والأدمان وهي مرحلة صعبة في حياتها، مع مجموعة من الآلآم التي كانت تعاني منها وكتبت وقالت أن المرحلة هي المرحلة الحقيقة التي شعرت بوجودي وعدم وجودي، حيث اجتمع الناس حتي ينتصرون على ذلك مع حطام الأنكار مع عدم الثقة واليقين.

أهم أعمال أمل الحربي الأدبية والروائية

من أهم أعمال أمل الحربي الأدبية في مجموعة من الكتب مثل الفعل، بالإضافة إلى منيرة في عالم الطب النفسي، وباكية عدمية، وشاركت في فيلم قصير قدم لفعاليات مهرجان دبي السينمائي، ولها مجموعة واسعة من المتابعين عبر صفحاتها الاجتماعية لتقديمها مجموعة أدبية رائعة يحبها الجمهور العربي.

حيث بلغ عدد المتابعين عبر صفحة التويتر الخاص بها حوالي 113 متابع، وبلغ عدد المتابعين عبر منصة الصور والفيديوهات الانستغرام حوالي 50 ألف متابع، ولديها حساب عبر منصة السناب شات وتقوم بتزيل كافة الأعمال التي تقوم بكتابتها وتشاركها الجمهور.

مقالات ذات صلة