سبب وفاة الإعلامي حامد الغامدي

سبب وفاة الإعلامي حامد الغامدي، يُعد المشاهير من أكثر الأشخاص في المجتمعات يواجهون الاشاعات التي تتعلق إما بوفاتهم أو بانفصالهم عن زوجاتهم أو طردهم من أعمالهم أو غيرها من الشائعات التي لا تُسبب إلا الضرر والأذى النفسي لمن يكون محورها، ومن بين الأسماء التي برز البحث عن سبب وفاتها في الآونة الأخيرة الإعلامي السعودي حامد الغامدي، فهل توفي فعلًا وما هو سبب الوفاة المعلن في المواقع السعودية والعربية؟

من هو حامد الغامدي ويكيبيديا

يُعتبر حامد الغامدي من أبرز الأسماء الإعلامية في المملكة العربية السعودية، فهو من مواليد الباحة في ستينيات القرن الماضي وتحديدًا في الثامن من فبراير للعام 1960 أي أن عمره ناهز الـ 62 عامًا، أنهى تعليمه الجامعي في جامعة الإمام محمد بن سعود وحصل على شهادة البكالوريوس بتخصص اللغة العربية ومن ثم استكمل تعليمه في الدرجات العليا فحصل على الماجستير في سياسة الإدارة الإعلامية من الولايات المتحدة الأمريكية.

يعرفه الجمهور السعودي والخليجي من خلال أعماله الإعلامية على الشاشة السعودية والتي كانت بدايتها كمذيع أخبار ومعد برامج ومن ثم انتقل إلى شاشة ام بي سي الأولى  وأعد وقدم العديد من البرامج التعليمية وبرامج المسابقات والبرامج الترفيهية ومن أشهرها برنامج سباق المشاهدين.

برنامج حامد الغامدي سباق المشاهدين

يُعد برنامج سباق المشاهدين من أبرز البرامج التي كشفت عن موهبة الإعلامي حامد الغامدي وعرفت الجمهور السعودي والخليجي والعربي به.

يعود إنتاج البرنامج إلى العام تسعينيات القرن الماضي وتحديدًا العام 1998 وقد استمر مدة ست سنوات حتى العام 2004 ومن ثم توقف لفترة من الزمن حتى العام 2009 حيث قرر وزير الثقافة والإعلام السعودي آنذاك عبد العزيز خوجة بعودة البرنامج من خلال قناة السعودية ومن ثم تم نقله إلى قناة الرياضية السعودية في العام 2011، ويُعد من أكثر البرامج الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية في الوسط السعودي والخليجي والعربي بشكل عام.

حقيقة وفاة حامد الغامدي

كثيرًا ما يواجه الإعلامي السعودي حامد الغامدي اخبار تتعلق بوفاته والتي يقوم بترويجها رواد المواقع الاجتماعية بعد الحصول على صور أو مقاطع فيديو تُظهره في المستشفى أو غيرها، وتبقى هذه الأخبار مثارًا للجدل إلى أن يتم تكذيبها ونفيها من قبله عبر تدوينة على منصاته الرسمية تؤكد أنه على قيد الحياة وأن الأمر ليس أكثر من شائعة لركوب الترنيد من قبل الرواد الاجتماعيين.

سبب وفاة حامد الغامدي

لم يثبت أن الاعلامي السعودي خالد الغامدي قد انتقل إلى رحمة الله بالوفاة وكل ما أشيع حول خبر وفاته ما هو إلا خلط بين ما تعرضت له والدته من أزمة صحية والحديث عن وفاتها بسبب المرض، وقال عدد من المقربين للإعلامي أنه على قيد الحياة وأن والدته تعرضت لأزمة مرضية داعين لها بالشفاء التام.

كما دعا الإعلامي حامد الغامدي كل من تسول له نفسه بإخراج الإشاعات حوله أن يتقي الله مؤكدًا أن مثل هذه الاشاعات تضر بنفسية الإنسان وتؤذي قلبه.

يذكر أن الإعلامي الغامدي له باع طويل في العمل الإعلامي وقدم العديد من البرامج على شاشة القناة السعودية من بينها سباق مع الساعة، مسرح المسابقات، مشوار الثلاثاء، وشريط الفنون وحصل على العديد من الجوائز كأفضل مذيع في عدد من الاستفتاءات الصحفية في السعودية والخليج العربي بأكمله.