من هو زوج ميرفت سلطان

من هو زوج ميرفت سلطان، هي من الشخصيات الهامة في جمهورية مصر العربية، بحث الجمهور عبر محرك البحث جوجل عن السبب الرئيسي في وفاة ميرفت سلطان، ومن هو زوجها، وما هي المناصب التي شغلتها ميرفت، وكم تبلغ من العمر، وما هي الديانة التى تعتنقها، كثير من التساؤلات ضجت حول ميرفت سلطان عبر مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت المواقع سبب الوفاة لها.

من هو زوج ميرفت سلطان

هي من الشخصيات الهامة في مصر، شغلت العديد من المناصب مثل رئيس مجلس إدارة البنك المصري في تنمية الصادرات، كما وهي من جمهورية مصر العربية، حاصلة على تخصص إدارة الأعمال، ودرجة الماجستير من الجامعة الأمريكية بمدينة القاهرة، لم تنشر وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع البحث تفاصيل حول زوجها، وعدد أبنائها، باشرت العمل في المجال منذ عام 2016م، تعد من القيادات الهامة في المجال المصرفي.

من هي ميرفت سلطان ويكيبيديا

يوجد لها عدد من الأعمال الهامة في العمل المصرفي، عملت في بنوك أجنبية، ومؤسسات إقليمية، وشاركت في عدد من الإنجازات التي تفيد المجتمع المصري، وكانت ضمن 50 سيدة لها تأثير في القطاع المالي لمنطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا في عام 2019م، وكان التصنيف ضمن مجلة فاينشال نيوز، وهي شخصية قيادية لها دور بارز في المجتمع المصري حيث تجسد دور المرأة المكافحة التي تعمل في مجال المعاملات المالية.

سبب وفاة ميرفت سلطان

السبب الرئيس حول وفاة ميرفت سلطان هي إصابتها بنوبة قلبية بشكل مفاجئ، يذكر أن ميرفت لم تعاني قبل وفاتها من أمراض القلب أو أى أمراض أخرى، حيث قبل فترة عند تلقي لقاح كورونا قامت بعمل الفحوصات الطبية كافة حتي يتبين أن نسبة السكر عالية لديها، مما سبب لها مجموعة من التجلطات الدموية بسبب الصيام والجهد الذي تبذله.

كما أنها منذ أيام قليلة رجعت من أداء مناسك العمرة، يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي نشر خبر وفاتها وكان بمثابة صدمة لعائلتها وأقاربها وأصدقائها، معبرين عن حزنهم الشديد لفقدان سيدة من السيدات التي لها خبرة واسعة في مجال العمل المصرفي، ولها تاريخ عريق في البنوك العربية والأجنبية.

موعد جنازة ميرفت سلطان

كما أن تنطلق الجنازة من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بعد صلاة الجمعة الموافق 15 إبريل 2022م، حيث لم تنشر العائلة مواعيد العزاء لميرفت سلطان، وكتب لها الزملاء في مجال عملها مجموعة من التعازي عبر صفحات التواصل الاجتماعي معبرين عن حزنهم لفقدان مثل ميرفت سلطان.

مناصب ميرفت سلطان المصرفية

شغلت ميرفت سلطان مجموعة من المناصب مثل، المديرة الإقليمية في العلاقات الخارجية لبنك HSBC بمنطقة الشام وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى شغلها منصب رئيس المعاملات البنكية الدولية في بنك دويتشه مصر بنفس المنطقة، وكانت تعمل في إدارة الائتمان لدى البنك المصري الخليجي، يذكر أنها عملت سابقًا في بنك الأهلي المتحد، وبنك المصرف المتح، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، ومؤخرًا شغلت منصب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لضمان الصادرات.