من هو كريم الهواري ويكيبيديا

من هو كريم الهواري ويكيبيديا ، كريم الهواري متهم في حادث الشيخ زايد مع ثلاثة آخرين، السيد الهواري هو سائق المركبة التي تسببت في الحادث. ولم يمثل أمام المحكمة يوم الأربعاء ، الأمر الذي أدى إلى إصدار مذكرة توقيف بحقه ، وقد أصيب خلال الحادث واتهم أيضًا بالفرار من مكان الحادث دون انتظار وصول السلطات ، ووجهت إليه تهمة القيادة المتهورة ، وعدم حيازته رخصة قيادة ، والهرب من حجز الشرطة بالسيارة أو على الأقدام.

من هو كريم الهواري ويكيبيديا

كريم الهواري رجل أعمال إماراتي ، هو الرئيس التنفيذي لشركة نور للطاقة ،  ولد في الشيخ زايد ، ومقرها أبو ظبي ، درس هندسة البترول في جامعة تكساس إيه آند إم وحصل على درجة الماجستير من هناك أيضًا ، وقد أطلق عليه “اللاعب الرئيسي” في صناعة النفط والغاز مع “خبرة دولية كبيرة”. تعمل شركته نور للطاقة على المساعدة في تطوير شركة أبوظبي لطاقة المستقبل (ADFEC) ، في عام 2018 ، تم اعتقاله لتورطه في حادث سيارة وقع في 18 ديسمبر 2017. تسبب الحادث في وفاة شخصين وأدى إلى اتهام كريم بالقيادة المتهورة والقتل غير العمد.

سبب اعتقال كريم الهواري

كريم الهواري مواطن إماراتي اتُهم بالتسبب في وفاة الكثير في منطقة الشيخ زايد بالقيادة تحت تأثير الكحول ، كريم مواطن إماراتي اتُهم بالتسبب في وفاة الشيخ زايد بالقيادة تحت النفوذ.

في سبتمبر 2018 ، اتُهم كريم الهواري بالقيادة وهو مخمورا والتسبب في وفاة  شخص في منطقة الشيخ زايد بسيارته.

مقالات ذات صلة