من هي الفنانة التي وصفتها دانا حمدان بـ المغرورة مهرجان الجونة
من هي الفنانة التي وصفتها دانا حمدان بـ المغرورة مهرجان الجونة

من هي الفنانة التي وصفتها دانا حمدان بـ”المغرورة مهرجان الجونة، أصدرت العديد من مصادر الاعلام على الانترنت والتي هتم بأمور الفن وقد تناولت تلك المصادر المعلومات الخاصة بالفنانة التي شنت عليها الممثلة ​الفنانة دانا حمدان، هجوما كبيراً بعد حفل افتتاح مهرجان الجونة الخاص بالسينما، وقد عبرت عن وصفها لها بأنها فنانة مغرورة من نجوم المرتبة الأولى، ومن خلال موقعنا شبكة الصحراء نود ان ندرج التفاصيل الخاصة بالمعلومات للموضوع من هي الفنانة التي وصفتها دانا حمدان بـالمغرورة مهرجان الجونة.

من هي الفنانة التي وصفتها دانا حمدان بـ”المغرورة مهرجان الجونة

أوضحت الفنانة دانا حمدان انها لم تكن تقصد الممثلتين المصريتين ياسمين صبري او ريهام حجاج فى ظل ما تم اشاعته عبر وسائل الفن الاعلامية ،وانما تقصد فنانة من أصول تونسية تتسم دوما بأنها أنيقة وجذابة ويلقبها العديد بملكة السجادة الحمراء وسبق وتردد انها تتعامل مع الصحافة بنفس الأسلوب.

شنت الفنانة حمدان هجوما على احدى الممثلات والتي قالت عنها المغرورة، حيث ان دانا قد أثارت الضجة من خلال المنشور الذي تناولته عبر الصفحات الالكترونية الخاصة بها، والتي قالت فيه (عمرها ما كانت نجومية إنك تعاملي أصدقائك بالشكل المتعجرف القبيح ده أبدا، كنت بسمع عنك كتير وما شاء الله سمعتك سبقاكي).

مهرجان الجونة ودانا حمدان

وأيضا كشفت من خلال تصريحها فى قولها (بس ما كنتش أتخيل إن اللهفة للقطة وخداكي للدرجة دي، الفنان سمعة وأدب وأخلاق وأسلوب، اتعلمي من اللي قبلك وأنجم منك مليون مرة إزاي تحترمي الغير عشان حد يحترمك.. عموما هي دوارة).

حيث كانت هذه التفاصيل الخاصة بالموضوع على شبكة الصحراء، من هي الفنانة المغرورة؟ نتمنى ان تكون هذه المعلومات مفصلة ودقيقة وكاملة حول الموضوع.

التعليقات