من هي أمينة معادي مصممة الأحذية الأردنية السيرة الذاتية

من هي أمينة معادي مصممة الأحذية الأردنية السيرة الذاتية، من الشخصيات البارزة في المملكة الأردنية الهاشمية، أمينة معادي، تعتبر من أشهر مصممات الأحذية في الأردن، ولها العديد من التصاميم المحلية والعالمية، كيف ولدت لقد تركت عارضات الأزياء الشابات الطموحات الكثير من الخاصة، لكن بالنسبة للفتاة الصغيرة فإن تحقيق إعجاب الأميرات والشخصيات العالمية أمر عظيم، ولهذا السبب تعتبر أمينة وقصتها نموذجًا يحتذى به للشباب الذين لن يفعلوا ذلك، جعل أي شيء مستحيلًا عندما تعرف مكان تناول الكتف بقوة مع السعي وراء الأحلام ؛ لذا سنعمل من خلال موقع الصحراء على توضيح من هي أمينة المعادي كم عمر امينة المعادي مع اهم التفاصيل، من هي أمينة معادي مصممة الأحذية الأردنية السيرة الذاتية.

من هي أمينة المعادي ويكيبيديا

أمينة المعادي اسم لامع في عالم تصميم الأحذية، وصل إلى العالم، وهي مشهورة في الأوساط الأوروبية وخاصة في نيويورك وإيطاليا، إيطاليا ورومانيا ونيويورك تستوعب وتتعلم من ثقافات كل بلد، درس قسم اتصالات الموضة في “المعهد الأوروبي للتصميم”، بالنسبة لها، عالم الأحذية والأزياء ليس مجرد إكسسوار ؛ إنه شغف ومصدر للقوة والأناقة، وربما هذا ما جعله أحد أشهر مصممي الأحذية في العالم اليوم.

اقرأ أيضا…من هو زوج النجمة نجاح المساعيد ويكيبيديا

من هي أمينة المعادي السيرة الذاتية

كنظرة عامة عن الفنانة والمصممة العالمية من أصل عربي، أمينة المعادي، نقدم بعض أهم المعلومات عنها في سيرة ذاتية قصيرة

  • الاسم امينة المعادي.
  • ثم الاسم الانجليزي Amina MUADDI.
  • الجنسية تحمل الجنسية الأردنية والإيطالية والرومانية.
  • الأصل الأردن.
  • أصل الأب أردني، مقيم في إيطاليا.
  • الأصل الأم روماني.
  • الحالة الإجتماعية أعزب الوضع.
  • الدراسة التواصل في الموضة.
  • الجامعة المعهد الأوروبي للتصميم.
  • المنصب السابق محرر أزياء وتصميم لمجلة جي كيو، منسق مظهر لمجلة فوغ.
  • المهنة المزاولة مصمم أحذية وسيدة أعمال.
  • الجوائز جوائز متعددة أبرزها (Footwear News Achievement Awards 2022).

كم يبلغ عمر أمينة المعادي

أمينة المعادي تبلغ من العمر 33 عامًا تقريبًا ولكن عام ميلادها بالضبط غير معروف ولكن تم الاستدلال عليه من مقابلة صحفية مع أمينة حيث قالت إنها بدأت عملها منذ حوالي 6 أو 7 سنوات عندما كانت بين الخامسة والسادسة والعشرين من العمر، استمر هذا الاجتماع منذ بضع سنوات، لذا فمن المؤكد أنها في أوائل الثلاثينيات من عمرها.

ما سبب نجاح أمينة المعادي في تصميم الأحذية

عندما تقول إن اسمك يلمع كالذهب في عالم التصميم، قد يتخيل البعض دراسة طويلة بموهبة فريدة، لكن هذا ليس هو الحال تمامًا! لم تتعلم أمينة صناعة الأحذية في الجامعات ولكن في أحياء Rivier del Brenta الإيطالية (بالقرب من البندقية) ؛ لمدة عام كامل تعلمت واكتسبت الحرفة من أفضل الحرفيين في عالم الأحذية واستطاعت أن تطلبها في الممارسة العملية حتى تجرأت على خطوة إنشاء علامتها التجارية الخاصة، والتي لطالما كانت حلمها اسم المصري القديم الملكة “Tiye، الجعران الذهبي، هي أيضًا علامة تجارية ؛ لإضفاء سحر شرقي على العلامة التجارية.

أبرز أعمال أمينة المعادي

أول نجاح كبير في تصميمات أمينة كانت عندما ارتدتها “زوي سالدانا” في جولة مجانية في (ستار تريك، روابط الدم) ونالت تصاميمها إعجاب الملكة رانيا – المعروفة بأناقتها وذوقها – ونفذت خلال اجتماعهما مع الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا العظمى، لكن طموح أمينة لا يتوقف عند هذا الحد ؛ فقط في عام 2022 افتتحت شركتها الخاصة المسماة “Amina Muaddi” والتي تبيعها معظم مواقع التجارية العالمية مثل Harrods و Farfetch وتعاونت أيضًا مع اثنين من أكبر مصممي الأزياء في العالم (Alexinger Vauthier، Ashi-Studio) ؛ في عروضها ظهرت أحذية أمينة على عارضات الأزياء والانتشار السريع لعلامتها التجارية بين المشاهير بشكل عام مثل).

حساب أمينة المعادي على انستجرام

أمينة اسم مألوف في عالم الموضة ولديها شراكات وتعاون مع كبار مصممي الأزياء حول العالم، ولكن بين الناس العاديين هناك أكثر من مليون شخص يعرفون من هي أمينة المعادي! يتزايد متابعوها على Instagram يومًا بعد يوم ويمكن “الوصول” إلى حسابها على Instagram.