سبب رفض الأمير الوليد بن طلال شراء تويتر

سبب رفض الأمير الوليد بن طلال شراء تويتر، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر رفض الأمير الوليد بن طلال شراء تويتر، وهو ما أشعل منصات التواصل الاجتماعي، وهو الأخبار التي شهدت في الساعات القليلة الماضية الكثير من التفاعل عبر تغريدة من الوليد بن طلال تظهر رفضه شراء جميع أسهم تويتر على الإنترنت ورواد مواقع التواصل. وبدأت وسائل الإعلام في البحث وراء هذا النفي وعما إذا نفى الوليد بن طلال. يتعلق العرض بسعر الأسهم لأسباب أخرى ونناقش البيانات الرئيسية المتوفرة عن الوليد بن طلال وقيمة السهم عبر تطبيق تويتر، بالإضافة إلى تفاصيل عرض شراء تويتر في النهاية. من حساب الوليد بن طلال على تويتر.

كم يبلغ تطبيق تويتر بالدولار

عرض Elon Musk سعرًا قدره 41.39 مليار دولار كسعر تطبيق Twitter بالكامل، وقد ظهر هذا بالفعل في ملف الإيداع التنظيمي لشركة Twitter، حيث أوضح الإيداع تفاصيل سعر السهم وسعر أكبر حصة في التطبيق. وارتفع سعر سهم في تويتر بعد أن طرح الملياردير الأمريكي عرضه للبيع، مما تسبب في ارتفاع السعر أكثر من 11٪ عن سعره المعتاد في البورصة الأمريكية.

اقرأ أيضا…الاشتراك في فوازير غازي الذيابي تويتر

قيمة الحصة في تطبيق تويتر

تبلغ قيمة السهم المباع في تطبيق تويتر 54.20 دولارًا، وقد أوضح إيلون ماسك، صاحب موقع تويتر، سعر السهم العالمي الذي ينوي من خلاله بيع الحصة الأكبر من هذا التطبيق، لكن لديه قيمة الحصة المرتفعة لأنه تجاوز الـ يعد من أكبر تطبيقات التواصل الاجتماعي من حيث عدد المشتركين منذ تطويره من قبل مهندسي التكنولوجيا، فقد وصل تويتر إلى عدد هائل من المشاركات والتفاعلات.

ما سبب رفض الأمير الوليد بن طلال شراء تويتر

سبب رفض الوليد بن طلال شراء أسهم تويتر هو أن سعر السهم قريب من قيمته الجوهرية، خاصة وأن الموقع نما بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وأعلن الوليد بن طلال عبر حسابه على تويتر عن تردده في ذلك. قم بشراء هذا التطبيق بعد أن عرضه الملياردير إيلون ماسك لشراء أكبر حصة، يشار إلى أن الوليد يمتلك حصة تعادل 5.2٪ من أسهم التطبيق بعد بيعه لصالح شركة المملكة القابضة التابعة لها في المملكة العربية السعودية. .

تفاصيل عن محاولة إيلون شراء تويتر

في أوائل أبريل، أرسل Elon Musk خطابًا إلى Twitter يقترح فيه بيع جميع حصصه فيها من أجل التقييم العادي للأسهم، والذي يبلغ حوالي 54.2 دولارًا للسهم. وعن مجموع ما يملكه قال المسك

“يحتاج Twitter إلى أن يصبح خاصًا وهذا هو السبب في أنني أعرض شراء 100٪ من Twitter مقابل 54.20 دولارًا أمريكيًا للسهم الواحد نقدًا، وفرقًا بنسبة 54٪ في القيمة عن اليوم السابق لاستثماري في Twitter وفرق 38٪ في القيمة يتوافق مع الجمهور أعلن عن استثماري من اليوم السابق، عرضي هو أفضل عرض لدي وسيكون عرضي الأخير وإذا لم يتم قبوله فسوف يتعين علي إعادة النظر في موقفي كمساهم “.

رد الوليد بن طلال على عرض إيلون ماسك شراء تويتر

رد الوليد بن طلال على العرض الذي تلقاه من الملياردير إيلون ماسك لشراء ما يعادل 10٪ من جميع أسهم تويتر وأوضح الملياردير السعودي الوليد بن طلال سبب رفضه لهذا العرض فيما نشر الأخير تغريدة على تويتر انتهت ببيان صريح الرد على امكانية شراء تويتر، قال في تغريدته الحرفية

لا أعتقد أن عرض Elon Musk المقترح لشراء Twitter مقابل 54.20 دولارًا للسهم يقترب من القيمة الجوهرية نظرًا لتوقعات نموه، كواحد من أكبر المساهمين في Twitter، أرفض هذا العرض.

الحساب الرسمي للأمير الوليد بن طلال على تويتر

ينشر الوليد بن طلال صفقاته الكبرى عبر حسابه على تويتر، حيث حصل على أكبر متابعين حيث بلغ عدد متابعيه 14.2 مليون متابع، وتغرد بن طلال بإعلانات عن توقيع عقود استراتيجية بين شركاته القابضة في المملكة العربية السعودية و الشركات العالمية، كل ما يحدث في المملكة على جميع المستويات ويمكن الوصول إلى حساب الوليد بن طلال على تويتر “”.

مقالات ذات صلة