حقيقة استقالة محمد بركات من اتحاد الكرة

حقيقة استقالة محمد بركات من اتحاد الكرة ، كشف حلمي مشهور ، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، عن حقيقة تهديدات حازم إمام ومحمد بركات بتقديم استقالتهما من الاتحاد بعد اختيار إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب المصري ، وقرر اتحاد الكرة في وقت سابق إنهاء عقده مع كارلوس كيروش بالتراضي ، وبعد أيام قليلة أعلن تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر.

حقيقة استقالة محمد بركات من اتحاد الكرة

وقال حلمي مشهور في تصريحات لـ أون تايم سبورتس: الموضوع أسيء فهمه ، ما حدث هو أن اتحاد الكرة يتعامل مع الديمقراطية وصوتنا لأول مرة على هوية مدرب المنتخب وهل سيكون مصرياً أم أجنبياً.

محمد بركات يرد على أنباء استقالته من اتحاد الكرة

صرح  بركات : “رأي حازم إمام وبركات وخالد الدرندلي أن مدرب الفريق يجب أن يكون أجنبياً ، لكن اقتراحهم كان سيستغرق بعض الوقت ، لأنه ليس لدينا الكثير من الوقت المصري” سيلعب الفريق المباراة الأولى في التصفيات في مايو المقبل ، وكان تعيين مدرب أجنبي سيحتاج إلى مراجعة السير الذاتية والإجراءات وبعض الأمور التي ستحتاج إلى مزيد من الوقت “.

وتابع: “لم يتم تقديم أسماء لتدريب المنتخب المصري باستثناء إيهاب جلال ، حتى حازم إمام ومحمد بركات لم يقدما أو يرشحا أسماء أجنبية لتدريب المنتخب”.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة استقالة حازم إمام ومحمد بركات

وحول المرشحين لخلافة فينجادا قال حلمي مشهور: “تقرر أن يكون بديل فينجادا المدير الفني للاتحاد مصري ، والمرشحون لهذا المنصب هم: حسن شحاتة ، عمرو أبو المجد ، ومحمود سعد والباب سيبقى مفتوحا حتى نختار البديل المناسب “.

اتحاد الكرة يوضح حقيقة تهديد حازم امام ومحمد بركات بالاستقاله

محمد بركات ، حقيقة ما أثير مؤخرا حول رغبته في الاستقالة من منصبه في اتحاد الكرة بعد تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب المصري ، قائلا: “لم تكن هناك نية للاستقالة من أجلي هناك احترام متبادل بيننا ورأي الأغلبية في النهاية ، ولعبت بجانب إيهاب جلال بالإسماعيلية وعلاقتي به قوية ، وصوتت له بعد أن استقرت على تعيين مدير فني وطني لـ منتخب مصر “.

وختم بركات حديثه بالقول: “لم اقاطع حفل الإفطار الجماعي لاتحاد الكرة ، وكان هناك وفد رسمي من اتحاد الكرة. كانت لدي بعض الروابط العائلية ، وكذلك حازم إمام وخالد الدردلي وعامر حسين ودينا الرفاعي ، وكان هناك 5 أعضاء من مجلس إدارة اتحاد الكرة لم يحضروا وجبة الإفطار الجماعية “.