قصة مسلسل ثمن عمري كاملة

قصة مسلسل ثمن عمري كاملة ، يعرض لكم شبكة الصحراء قصة مسلسل ثمن عمري كاملة والمسلسل التركي ثمن عمري Ömre bedel وثمن عمري  فريق الممثلين وشخصياتهم والحربي مريض نفسيا في ثمن عمري ومسلسل  ثمن عمري 2002 طاقم العمل، فيديو، الإعلان.

قصة مسلسل ثمن عمري كاملة ، يظن الإنسان أحيانًا أنه قد حقق السعادة الكاملة بين يديه ، لكنه سرعان ما يكتشف أنها تهرب من يديه حيث تتسرب قطرات الماء من بين الأصابع التي يصعب الاحتفاظ بها … هذه هي حالة الصبي المفعم بالحيوية ، القمر. فرحة حياتها البسيطة في بلدتها الصغيرة (كيليس) … تنتمي قمر لعائلة فقيرة تعيش فيها مع والدها وشقيقتها (إلكنور) ، وهي مخطوبة لأكبر تاجر ذهب في كيليس ، الذي ينتمي إلى القديم.

قصة مسلسل ثمن عمري كاملة

عائلة مشهورة وأغنى (كوجار) في بلدتها وكانت أمل كل فتاة في البلدة تحلم بطلب الزواج منها … ماعدا إيلكنور التي أحب (أوغوز) الابن البسيط لجيرانها … اضطرت إلى قبول خطوبتها من جسور التي ضغطت على عاكف والد الكنور وقمر عندما قتل عاكف أحد رجال جسور فقايضه الأخير مقابل حريته. .. لذلك فضلت إلكنور التضحية بحبها مقابل حرية والدها .. تمت الخطوبة كما أرادت جسور وقبل الزفاف كما كانت عادة أهل كيليس .. أخذتها جسور مع أختها قمر إلى اسطنبول تشتري مجوهراتها من أفضل وأرقى المحلات التي تتعامل معها عائلة سويكان ، حيث يستقبلهم (إردم سويكان) الذي يعجب بشقيقة مون Elknor الدواء البسيط الذي كان واعيًا ومبهجًا ، فعرفته على نفسها كمدرس في المدرسة الابتدائية في البلدة … والتي عرفت من خلال حديثها أنها بحاجة إلى بعض الأشياء للأطفال الفقراء … كانت عذرًا له للذهاب مع هذه الأشياء إلى Kellys والاقتراب من Moon أكثر والبقاء لفترة من الوقت كضيف في عائلة جسور … التي تتكون من والدته وشقيقته (دويغو) طالبة ثانوية تطمح لإنهاء حياتها في كيليس لدخول الجامعة في اسطنبول … أصرت جسور على بقاء إردم حتى موعد زفافه والتي كانت بعد عدة أيام

المسلسل التركي ثمن عمري Ömre bedel

اليوم المشؤوم الذي بدأت فيه رحلة الانتقام لجسور … منذ يوم واحد فقط قبل زفافها ، لم تستطع إيلكونورو أن تقف مع أي شخص سوى (أوغوز) ، لذلك اتخذت خطوتها الجريئة ، التي عرفت أنها ستموت بعد ذلك ، طلبت إذن عائلتها قبل أن تغادر المنزل كعروس إلى جسور .. جاءت الجسور وفق عادات تلك المناطق وحسب عادات العوائل الأصيلة والمرموقة على ظهر الحصان لمرافقة عروسه. وعندما كانا وحدهما في غرفتهما ، اعترفت (النور) بما فعلته بجسور التي لم تصدق ما سمعه ، وكان هو الذي يطمح إليه وكل الأولاد يتوقون إليه … لم تستطع تحملها وقتلت الكانور على الفور وحصلت على تقرير من الدكتورة بأن الكانور انتحرت بنفسها. وفضلت أن أكون زوجة ليج سور .. قام العالم ولم يجلس سواء من جانب أهل الكنور وخاصة قمر التي كادت أن تفقد عقلها ولم تصدق ما حدث أو من جانب من عائلة (كوجار) ، التي طالبت على الفور بتطبيق ما تمليه العادات والتقاليد في مثل هذه الحالات ، وهو أنه يتزوج على الفور من أختها بدلاً من إلكنور.

ثمن عمري  فريق الممثلين وشخصياتهم

ومع ذلك ، استسلم عاكف للشرطة ليتم سجنه واستلامه. عقوبته بعد أن أخبر إردم بما قصدته جسور وطلب منه أن يأخذ قمر معه إلى اسطنبول لينقذها ويحميها من طغيان جسور وعائلة كوجار ، خاصة أن إردم معجب بقمر ويتعاطف معه .. وبالفعل أخذ إردم ( قمر) لمنزل عائلته في اسطنبول ، بعد مواجهة مع جسور ، حيث هدد جسور بقتل إردم إذا أخذ قمرًا.

الحربي مريض نفسيا في ثمن عمري

ذهب قمر إلى اسطنبول التي لم يعد لها في العالم سوى إردم الذي تعاطف معها واحتضنها وعانقها مع أسرته بالحب … ومرت عام هادئ لم تتعرض فيهما أي جسور حتى قررا الزواج. بعد أن أصبح الحب ممكنًا بالنسبة لهم … وبعد معارضة كثيرة من قبل والدي (إيتن وأردنج إردم ، لكن إردم أجبرهم على القبول بإصراره الشديد على ذلك حتى بدأت مأساة قمر في صباح اليوم التالي من زفافها … ) اضطروا إلى الخروج لمقابلة عمل ضروري قبل السفر لقضاء شهر العسل … وأرسلوا سيارة لأخذ قمر للانطلاق … لذلك ركبت قمر ، وتم إرسال السيارة من إردم لتجد نفسها أمام جسور.

مسلسل  ثمن عمري 2002 طاقم العمل، فيديو، الإعلان

الذي اغتصبها تحت التهديد بالقتل (أردم) الذي احتجزه كرهينة .. مما أجبرها على الخضوع لطلبه حفاظا على حياة زوجها الذي تحبه بجنون .. ولكن (أردم) لاحظت تغير قمر المفاجئ خلال شهر العسل وانغلقت على نفسها … لتعرف قمر وبعدها بينما كانت حاملاً وأرادت إجهاض الحمل .. لأنها اشتبهت في أن جسور كانت والد الطفل ، واكتشفت أخت (إيلين) أردام نية قمر في الإجهاض وتمنعها من ذلك .. لذا شكوك ومشاكل بين إردم وقمر نبدأ. تمامًا كما خططت جسور … يتعرف إردم على نعمت ، الفتاة المرحة التي لا تهتم إلا بالمال والحصول على وظيفة.