كم عدد حالات كورونا في السعودية اليوم الاثنين 3 يناير ٢٠٢٢

كم عدد حالات كورونا في السعودية اليوم الاثنين 3 يناير ٢٠٢٢، نشرت وزارة الصحة السعودية عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي توتير، عن تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا في المملكة العربية السعودية حيث أن يجب التزام كافة المواطنين في المملكة بارتداء الكمامة وإجراءات التباعد الاجتماعي في كافة المناسبات والأماكن العامة.

كم عدد حالات كورونا في السعودية اليوم الاثنين 3 يناير ٢٠٢٢

يذكر أن بلغ عدد الإصابات 1746 حالة جديدة تصاب بفيروس كورونا، كما سجلت حالتين توفي بسبب الفيروس، وما يقارب 341 متعافي من الفيروس، ليصل إجمالي عدد المتعافين ما يقارب 542,754.

كما نشرت الوزارة عدد الحالات التي تلقت جرعات اللقاح ما يقارب 51.239.815 وهو عدد جيد ولكن نتمنا تشجيع كافة المواطنين السعوديين والغير السعوديين على أخذ اللقاح للوقاية من الفيروس وخاصة مع ظهور متحورة جديدة أوميكرون، وهناك هاشتاق على صفحة الوزارة بالتوتير كلم # صحة 937 وهو رقم مجاني للمصابين بفيروس كورونا.

تعليقات المواطنين السعوديين على التوتير بسبب حظر التجوال

كما وردت الكثير من التعليقات على المنشور عبر منصة التوتير بقولهم ” يا ساتر، نبي حظر” ومنهم من كتب ” كورونا الجديد بسيط ما يحتاج الحظر” .

ويذكر أن وزارة الصحة السعودية هدفها الوحيد هو تحقيق الصحة بمفهومها الشامل على المستويات للفرد والأسرة والمجتمع مع العمل على مساعدة المسنين والأشخاص ذوي الإعاقة بما يمكنهم، كما بلغ عدد المتابعين على صفحة الوزارة ما يقارب 5.4 مليون متابع، والصفحة منذ ابريل 2011م.

مقالات ذات صلة