هل عبدالله بوشهري اخو سعود بوشهري

هل عبدالله بوشهري اخو سعود بوشهري ، تضج حياة الفنانين بالخفايا والأسرار التي يُحاول التنبيش عنها رواد المواقع الاجتماعية في إطار اشباع فضولهم، ومن بين التساؤلات التي تصاعدت على منصات التواصل الاجتماعية والشبكات في الساعات الأخيرة حول حقيقة العلاقة بين الممثلين عبد الله بو شهري وسعود بوشهري وهل هما أخوان أم لا، وفيما يلي نوضح التفاصيل..

من هو الفنان عبد الله بو شهري

هو ممثل إيراني يعيش في الكويت وهو من مواليد 27 يناير 1985واسمه الحقيقي عبد الله محمد علي عبدالله بولادتن.

جاء إلى الكويت واستقر فيها وبدأ مشواره الفني بها، ناهيك عن تكوينه أسرة حيث تزوج من فتاة كويتية من خارج الوسط الفني ولديه منها طفلان أحدهما داليا وهي من مواليد العام 2016 ومحمد علي من مواليد العام الماضي 2021.

عبد الله بوشهري.. سيرة فنية

بدأ الفنان عبد الله بوشهري مسيرته الفنية في الكويت بأحد الأعمال التلفزيونية بعنوان “دنيا القوي” عام 2004 ومن ثم انتقل إلى المسرح فشارك في مسرحية الأكاديمية، وشارك أيضًا في تمثيل بعض الفيديو الكليب لأغاني أشهر الفنانين مثل عبد الله روشيد وجاسم النبهان.

ويُعتبر مسلسل اللقيطة الذي قدمه في العام 2005 هو البداية الحقيقية ونقطة الانطلاق له في عالم التمثيل والحصول على أدوار رئيسية في الأعمال الدرامية المختلفة حيث تمكن من إثبات موهبته بجدارة .

هل عبدالله بوشهري اخو سعود بوشهري

وفي ظل وجود علاقة تشابه في اسم العائلة بوشهري بين عبد الله والممثل الكويتي سعود فإن الكثير من الرواد على المواقع الاجتماعية يظنون أنهم أخة ولكن الحقيقة أن اسم العائلة هو الذي يجمعهم فقط والأكثر من ذلك فعبد الله بوشهري هو من عائلة إيرانية تعرف باسم بولادتن، وقد أطلق عليه بوشهري للشهرة فقط أما الفنان سعود من عائلة بوشهري الكويتية الأصل، هو من مواليد الكويت ودخل مجال التمثيل في العام 2010 .

من هو أخو عبد الله بوشهري

يُحاول رواد المواقع الاجتماعية الفضوليين التعرف على اخو عبد الله بوشهري وهو محمود وقد ظهر معه في العديد من الأعمال الفنية.

ويُعرف عن الفنان عبد الله أنه قدم أشهر الثنائيات مع العديد من الفنانين الكويتيين من بينهم الممثلة هيا عبد السلام واستمرا بالتعاون فترة زمنية طويلة من خلال مواسم “ساهر الليل” الثلاثة قد حققا نجاحًا كبيرًا من خلال الشخصيات التي قدماها، كما يُعرف عن أخوه محمود والذي بدأ التمثيل قبله في العام 1999 أنه من أكثر الجوه الشابة المعروفة في الفن الخليجي وقد تميز مع شقيقه عبد الله بأدوار أثبتت حضورهما في الكثير من البرامج التلفزيونية والمسلسلات الدرامية

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على عبد الله بوشهري، وعلاقته بالفنان سعود بوشهري فهما ليسا أخوة حيث أن عبد الله من مواليد إيران وهو إيراني الجنسية ولكن استقر بالعيش في الكويت بينما سعود هو كويتي ودخل عالم التمثيل في  العام 2010.

مقالات ذات صلة