هند القحطاني تصدم الجميع بـ عودتها الى طليقها و اعتزالها يحدث بلبلة
هند القحطاني تصدم الجميع بـ عودتها إلى طليقها

هند القحطاني تصدم الجميع بـ عودتها الى طليقها و اعتزالها يحدث بلبلة، يمتلأ عالم السوشيال ميديا بالأخبار المتنوعة والمختلفة. كما أنه من أبرز وأهم هذه الأخبار هو أنها قد تكون صحيحة، وقد تكون إشاعات. كما أن من الأخبار التي انتشرت هند القحطاني تصدم الجميع بـ عودتها الى طليقها و اعتزالها يحدث بلبلة.

فقد صرحت هند القحطاني الفاشنيتسا السعودية أن أبناءها يتواصلون مع والدهم وأنه في حال عادت إليه في يوم من الأيام فإنه سوف تعتزل السوشيال ميديا. كما أنها سوف تبتعد عنها بشكل نهائي. كذلك فإن هذه الأخبار قد تتأكد أو يتم نفها من خبر واحد أو تغريدة أو بوست عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

تصريحات هند القحطاني الصادمة

تعتبر هند القحطاني من مشاهير السوشيال ميديا السعوديين. كما أنها مطلقة ولها من طليقها أبناء، وقد ذكرت قبل ذلك أن علاقة أبناءها بأبيهم جيدة وأنهم يتواصلون معه ولا علاقة لهم بما حدث بينهما. كذلك فأنها كانت قد ذكرت في تصريحات سابقة أنها ترفض العودة لطليقها. كما أنها متخوفة من ذلك، وكانت هذه إجابتها لبعض من سألوها من المتابعين عبر السوشيال ميديا.

كما أنها ذكرت في إحدى المرات أنها في حل تزوجت مجدداً سف تقوم باعتزال السوشيال ميديا. وقد نشرت فيديو عبر حسابها لأحد الأشخاص ينصحها بأن تعود لزوجها من أجل الأبناء.

اعتزال الفاشنيستا السعودية القحطاني

كانت هند قحطاني قد نشرت عبر حسابها أنها تنوي الاعتزال في حال رجعت إلى طليقها أو تزوجت مجدداً. كذلك فإنها كانت عبر تغريدة سابقة فإنها قد صحرت بما يلي:

“والله انه عسل هذا الرجال شقد طيب، قلبك واضح انه أبيض شفاف. بس باختصار والله إني أكره أن أعود له كما أكره أن أقذف في النار، يعني ما في حب أنا مستحيل أقدر أعيش مع أحد بدون حب… بالنسبة لجيته يعني ما يجي الا اذا ارتبط فيني يخي من منعه، ليش ما يجي يشوف عياله، لا تحمّلون المرأة أخطاء الرجل. تخلونها شماعة كل ما أخطأ الرجل علقتوا عليها أفعاله النكراء”.

يعتبر خبر هند القحطاني تصدم الجميع بـ عودتها الى طليقها واعتزالها يحدث بلبلة. من الأخبار التي لا زالت تصريحات ولم يثبت صحتها بعد.

التعليقات