من هي اسماء ابو اليزيد ومن هو زوجها ويكيبيديا

من هي اسماء ابو اليزيد ومن هو زوجها ويكيبيديا، بحث رواد التواصل الاجتماعي عن زوج الفنانة المصرية والمغنية أسماء أبو اليزيد حيث يثير الفضول لدي الجمهور المتابع لها عن تفاصيل حياتها الشخصية، وهي حاصلة على تخصص الفنون الجميلة، شاركت في عدد من الأعمال الفنية الناجحة ولقيت رواجًا عاليًا من الجمهور المحب لها، ظهرت في كثير من الادوار في الفترة الأخيرة وحصدت الكثير من المشاهدات لقدرتها المميزة في التمثيل.

من هي اسماء ابو اليزيد ومن هو زوجها ويكيبيديا

هي أسماء أحمد محمد أبو اليزيد البالغة من العمر 31 عامًا، حاصلة على تخصص الفنون الجميلة، شاركت في عدد من العروض المسرحية مثل مسرحية الهناجر، شاركت في جائزة الشيخ سلطان القاسمي وهي أفضل عرض مسرحي للعام 2016م، تحمل الجنسية المصرية وتعتنق الديانة الإسلامية، هي غير متزوجة كما ينشر النشطاء عبر صفحاتهم الاجتماعية، ولكن جسدت دور الزوجة في مسلسل الآنسة فرح.

أسماء اليزيد ويكيبيديا

بدأت أسماء أبو اليزيد مشوارها الفني عام 20114م، بدأت الأنظار تتجه نحوها بعد أداء شخصية تقي خلال مسلسل هذا المساء، ولها عدد من المسلسلات والأفلام، كما لديها مشاركات في فرقة بهججة وهي فرقة تقوم بتقديم مجموعة من الحفلات الغنائية، كنت تحب التمثيل منذ سن صغير حيث كانت تشارك في المسرحيات المدرسية.

مسرحيات الفنانة أسماء أبو اليزيد

كما شاركت في أول عرض مسرحي في مسرح كلية الفنون التي تدرس بها، بعنوان الحياة جميلة في فنون جميلة، كما وشاركت في مسرحية اسطبل عنتر، وهو من إخراج بيومي فؤاد بعنوان اتيليه المسرح، كما وشاركت في مسلسل أنا عشقت للمخرجة مريم الأحمدي عام 2014م، حيث كان لها دور صغير خلال المسلسل.

شاركت أسماء أبو اليزيد في مجموعة من الأعمال الفنية والمسرحيات مثل مسرحية ميلودراما في عام 2013م للمخرج شادي الدالي، وشاركت في مسرحية حلم بلاستك، وصنع في الصين، وثورة الموتي، وكان لها عدد من الأدوار المسرحية المميزة التي يحبها الجمهور العربي المشاهد.

أفلام الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد

كما وشاركت أسماء في مجموعة من الأفلام مثل فيلم أخذ من وقتك دقيقة، ومسلسل عيار ناري، الممر، وفيلم موسي وهي من المسلسلات التي شاركت بها ، وشاركت في مسلسل قمر 14، وشاركت في أنا عشقت، الجسر، ومسلسل أنا توبة، وهي شخصية لها دور بارز في المسلسلات وموهبتها الفنية العالية في عالم التمثيل والفن.

مسلسل الآنسة فرح من بطولة أسماء أبو اليزيد

وكان مسلسل الآنسة فرح بكامل أجزائه من بطولتها، وهو مسلسل كوميدي مصري، حيث بدأ عرضه في ديسمبر الماضي وتدور أحداثه حول أن فرح تعمل في أحد الفنادق المصرية حيث تتعرض لحادث، كما أن والدتها تبدو أنها أختها لانها تزوجت في سن صغير من العمر، كان المسلسل من تأليف محمود عزت، عمرو مدحت.