من هي عفاف راضي ومن هو زوجها ويكيبيديا

من هي عفاف راضي ومن هو زوجها ويكيبيديا، تعد عفاف راضي من أشهر الفنانات التي لها دور بارز في السينما المصرية، حيث شاركت في مجموعة من الأعمال الفنية التي تنال إعجاب المتابعين، وبحث الجمهور عن زوج الفنانة عفاف راضي، وكم تبلغ من العمر، وما هي الجنسية التي تحملها، وما الديانة التي تعتنقها، وما هو السبب وراء اعتزالها عن الوسط الفني المصري، تابع المقال لتعرف التفاصيل حول الفنانة عفاف راضي.

من هي عفاف راضي ومن هو زوجها ويكيبيديا

أن عفاف راضي متزوجة من كمال خلوصي يعمل دكتور أسنان وهو من أشهر أطباء الأسنان بجمهورية مصر العربية، ويلقي متابعة واسعة من الجمهور المصري لشهرته في مجال طب الأسنان، وحاصل على مجموعة من الشهادات العلمية المتنوعة في مجال تخصصه، يعرف كمال خلوصي بالأخلاق الحميدة التي يتعامل مع المرضي بها، وهو طيب القلب، رحيم مع كل مريض.

من هي عفاف راضي ويكيبيديا

هي عفاف راضي من الفن القديم من مواليد عام 1954م، من مدينة المحلة الكبري، يوجد لها عدد من الأغاني التي لقيت شهرة واسعة في الوطن العربي، حاصلة على تخصص الكونسير بتقدير امتياز، وحصدت عدد من المشاهدات العالية من الجمهور، ومن أبرز أعمالها الغنائية، تعالى جنبى، وأغنية وعدي علي الغربة، بالإضافة إلى أغنية سهر الحبايب، وأغنية عوج الطاقيه، وشاركت في أغنية قال لى تعالى، وأغنية قضينا الليالى، وقامت بغناء بتسأل يا حبيبي، وعدد من الأغاني التي شاركت بها.

سبب اعتزال عفاف راضي عن الفن

ابتعدت الفنانة عفاف راضي عن الغناء فترة زمنية طويلة حيث يرجع السبب وراء وفاة دعمها، بليغ حمدي، ومحمد الموجي، وكمال الطويل، وعمار التشريعي، وعادت إلى الفن في عام 2017م، وشاركت في دار الأوبرا السورية، وحققت الكثير من الإنجازات الفنية والغنائية لجمال صوتها وحب الجمهور لها.

من هي ابنه الفنانة عفاف راضي

كما أن مي كمال هي ابنه الدكتور كمال خلوصي زوج عفاف راضي، وهي مطربة مشهورة تتمتع بصوتها الجميل الجذاب التي يشبه صوت أمها عفاف راضي، تلقي حب الجمهور بصورة كبيرة، كانت تعمل في مجال التسويق وهو مجال تخصصها الجامعي، ولكن قرر المواصلة في الغناء مثل والدتها.

متي بدأت عفاف راضي مشوارها الفني

حيث بدأت عفاف راضي مشوارها الفني عام 1970م بعد غياب 17 عامًا من الاعتزال عن الساحة الغنائية المصرية، حيث تلقي حب الجمهور والمتابعين، تسمي عفاف عبد الحليم راضي، شاركت في مجموعة من الحفلات الغنائية المشهورة في مختلف دول العالم العربي والمحلي.

كم تبلغ عفاف راضي من العمر

كما وتبلغ عفاف راضي من العمر 67 عامًا، وتحمل الجنسية المصرية وتعتنق الديانة الإسلامية، حيث تحب جمهورها، ودائمًا تشاركهم مقاطع من الأغاني التي كانت تغنيها في السابق، شاركت في مجموعة من المسرحيات المصرية، ابنتها مي وهي كانت تعيش مع والدتها ولكن قررت السفر إلى الخارج لتكمل دراستها.