مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13 كاملة تليجرام ايجي بست

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13 كاملة تليجرام ايجي بست، بحث محبي الدراما المصرية عن الحلقة الجديدة من مسلسل الاختيار حيث يغلب على المسلسل الجانب التشويقي مع وجود بعض المعلومات والحقائق الهامة في المسلسل، مع وجود الأدلة والبراهين التي تختص في مجال حكم الجماعات الإسلامية في البلاد، ويحاول المسلسل طرح بعض القضايا التي يعاني منها الشارع المصري هو سيطرت الجماعات الإرهابية على مصر، ومحاولة نشر دينهم وأفكارهم بين الجمهور المصري.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13 كاملة تليجرام ايجي بست

انتشرت منصة تليجرام ايجي بست حيث تعمل على نشر حلقات المسلسلات قبل عرضها بيوم عبر شاشات التلفزة المصرية، تدور أحداث الحلقة 13 من مسلسل الاختيار حول وجود متابعة من الجهات المعنية للحقائق والمعلومات التي تكشف للمرة الأولي مع الأدلة والبراهين بحكم الجماعة الأخوانية الأرهابية في مصر، حيث يغلب على المسلسل القالب الدرامي التاريخي الهام الذي يجسد كيفية حكم الإخوان الذين يصفون بالإرهاب وفترة الرئيس المصرية محمد مرسي المعزول من منصه.

ملخص حلقة 13 من مسلسل الاختيار3

بالإضافة إلى أن المسلسل يناقش القضايا التي تختص في مظاهرات رابعة العدوية، مع دخول حكم الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي حيث يحاول العمل على استقرار البلاد والابتعاد عن كافة الأعمال الإرهابية التي تحاول الجماعات فعلها هذا ما جاء في حلقة المسلسل 13 التي تعرض اليوم عبر شاشات التلفزة المصرية.
كما انتشر تسريب فيديو من كواليس المسلسل عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو للرئيس محمد مرسي الراحل والمعزول من منصه، عندما قال أن نتائج الانتخابات لو وجد فيها تغير سيتم إشعال النار وحدوث الفوضي في البلاد، في الفيديو يرد عليه المشير طنطاوي أن المصائب تكون على البلاد كافة.

نجوم مسلسل الاختيار 3

كما وشارك في المسلسل عدد من النجوم الذين لهم دور بارز في السينما المصرية، ولديهم قدرة عالية في تمثيل أدوار الرؤساء والحكام حسب طبيعة الشخصية التي يتمتعون بها، ومنهم من لديه قدرة على تمثيل أدوار الأكشن التي تجسد الدور في شخصية الممثل نفسه وليس من الممارسة الدرامية الفنية.

تفاصيل شخصيات مسلسل الاختيار الجزء الثالث

كما أن في الجزء الحالي يظهر الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو رئيس جمهورية مصر العربية ويجسد الدور ياسر جلال حيث لقيت شخصيته رواجًا عاليًا بين الجمهور لقدرته على تجسد الدور باحترافية عالية، وسط حب الجمهور للشخصية خلال المسلسل، كما وجسد دور ضابط الشرطة الذي يقوم بملاحقة الجماعات الإرهابية أحمد السقا الذي أبدع في دور الضابط خلال المسلسل والمسلسلات السابقة لقدرتها القتالية.
كما يعرض مسلسل الاختيار عبر قناة أم بي شي عند الساعة الثانية من مساء كل يوم، ويتم الإعادة عند الساعة العاشرة مساء من نفس اليوم، ويعرض عبر منصة شاهد وهي من المنصات الإلكترونية التي تعرض المسلسل قبل بيوم.