جدول مواعيد مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 والقنوات الناقلة، بحث عشاق الرياضة الأوربية عن جدول منافسات نصف نهائي في دوري أبطال أوروبا حيث هناك منافسة شديدة بين الفرق المنافسة، بالإضافة إلى بحثهم عن القنوات الناقلة إلى المباريات، وما هي المواعيد الرسمية لبث المباراة، وهي من البطولات الأوربية الهامة التي تشارك بها الفرق الرياضية الأجنبية مع عدد من اللاعبين ذات الاحترافية العالية في اللعب.

جدول مواعيد مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 والقنوات الناقلة

بعد أجراء قرعة ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا في يوم الثامن عشر من مارس، حيث بداية المواجهة الرياضية تكون في فرنسا لشهر مايو القادم للعام 2022م، حيث أن البطولة ينتظرها العديد من المفاجآت مثل خروج برشلونة من دور المجموعات، بالإضافة إلى تأهل فريق فياريال ضد يوفنتوس، حيث يتم خروج مانشستر يونايتد من دوري 16 للبطولة.

الفرق المشاركة في مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا2022

كما أن تأهل في ربع نهائي من البطولة ثلاث فرق للدوري الإنجليزي وهم مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي، مع ثلاث فرق للدوري الإسباني وهم ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، وفياريال، بالإضافة إلى الفريق الألماني بايرن ميونخ، وبنفيكا البرتغالي، حيث لم تشارك الفرق في إيطاليا بالدوري.

الفرق المنافسة في دوري أبطال أوروبا

أن منافسات نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا في مباريات الذهاب تبدأ في يومي 26 – 27 من شهر إبريل الحالي، حيث تبدأ مباراة الإياب في يومي 3 – 4 مايو القادم، كما تشارك مانشستر سيتي – ريال مدريد في يوم 26 إبريل في مباراة الذهاب عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث تشارك الفرق في مباراة الإياب في يوم الرابع من مايو القادم بنفس التوقيت الزمني.

كما أن المنافسة بين ليفربول – فياريال في منافسات الذهاب يوم 27 إبريل عند الساعة التاسعة من مساء جمهورية مصر العربية، وعند الساعة العاشرة من مساء السعودية، كما وتبدأ مباراة الإياب في الثالث من مايو بنفس التوقيت بين الفريقين.

الفرق المشاركة في ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 2022

كما أن جدول دوري أبطال أوروبا في الربع النهائي يبدأ في يومي الخامس والسادس من شهر إبريل من الذهاب، حيث تبدأ مرحلة الإياب في يومي 12 – 13 من نفس الشهر، تكون المنافسة بين تشيلسي – ريال مدريد حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب ريال مدريد بفارق ثلاث نقاط، كما في مباراة الإياب حقق الفوز تشيلسي بفارق ثلاث نقاط مقابل نقطتين، وصلت النتيجة إلى أربع نقاط مقابل خمس للفريقين.

القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2022

أن فريق أتلتيكو مدريد – مانشستر سيتي شارك في مباراة ربع النهائي حيث أن مباراة الذهاب صفر مقابل نقطة لصالح سيتي، ولم يحقق الفريق أى نقاط في مباراة الإياب، ووصل إلى نقطة واحد لصالح سيتي، بالإضافة إلى مشاركة بايرن ميونخ – فياريال حقق فياريال في مباراة الإياب نقطة واحدة، بوافق نقطتين مقابل نقطة، وحقق ليفربول – بنفيكا الفوز في مباراة الذهاب والإياب.

كما يتم عرض المباراة في دوري أبطال أوروبا عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، وهي من القنوات التي تعمل البث المباشر للمباراة دون أن يكون لديك اشتراك.