دانا حمدان تصف فنانة بالجونة بالمتعجرفة والقبيحة
دانا حمدان تصف فنانة بالجونة بالمتعجرفة والقبيحة

دانا حمدان تصف فنانة بالجونة بالمتعجرفة والقبيحة. يستكمل الفنانين المشاركين في مهرجان الجونة تصريحاتهم النارية التي انطلقت مع انطلاق هذا المهرجان ولكنها لن تنتهي أبداً، حيث أن النيران التي تشتعل في الوسط الفني لا تنطفئ، وهذا ينجم عن الآلية التي يتم التعامل بها من قبل الفنانين حيث يستند كلاً منهم لمبدأ “الدنيا دوارة” كما صرحت دانا حمدان.

دانا حمدان تثير الجدل في مهرجان الجونة

خيم الجدل الواسع على شتى مواقع التواصل الاجتماعي. وهذا الأمر جاء على اثر ما صرحت به الفنانة الأردنية دانا حمدان والتي قررت بدورها الحديث عن أمرٍ قد لا يتوجه الكثير من الفنانين للحديث عنه.

حيث شاركت متابعيها من خلال حسابها الشخصي عبر الفيس بوك بتصريح ناري. وكان هذا التصريح يحمل في مضمونه الحديث عن زميلة من الوسط الفني ومن ضمن المُشاركات في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة.

ولم تتحدث دانا حمدان عن اسم الزميلة التي دار حولها الجدل. ولكنها اكتفت بالحديث عن الموقف الذي أثار غضبها ودفعها للحديث عنه بغضب شديد.

وكان انتقاد الفنانة الأردنية دانا حمدان لزميلتها التي تحدثت عنها ناجماً عن تعجرفها الكبير والتعالي الذي كانت قد اتصفت به أثناء مشاركتها في المهرجان.

من هي الفنانة التي وصفتها دانا حمدان بالمتعجرفة والقبيحة

عبرت الفنانة الأردنية دانا حمدان عن استيائها الكبير على أعقاب مشاركتها في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي. وحالة الاستياء التي سيطرة على دانا حمدان جاءت تبعاً لسوء المعاملة التي تعرضت لها من قبل احدى الفنانات المشاركات في مهرجان الجونة. كما وصفت هذا الأمر بأنه ناجم عن شخصية متعجرفة حيث قالت:

“عمرها ما كانت نجوميه انك تعاملي زمايلك بالشكل المتعجرف القبيح دا أبدًا. كنت بسمع عنك كتير وما شاء الله سمعتك سبقاكي بس ما كنتش اتخيل ان اللهفة للقطة وخداكي للدرجة دي”.

وأضافت على هذا الحديث بأن سمعة الفنان وأخلاقه هي الجوهر الأساسي لشخصيته. كما يجب على الفنان أن يكون على قدر كبير من المسؤولية اتجاه فنه وزملائه وجماهيره. وهذه المسؤولية تتمثل في معاملته لهم باحترام. ولم يتم ذكر اسم الفنانة التي وصفتها دانا حمدان بالمتعجرفة.

التعليقات