من هي ريهام سعيد ومن هو زوجها ويكيبيديا

من هي ريهام سعيد ومن هو زوجها ويكيبيديا، تعد من الشخصيات التمثيلية المعروفة في الوسط الفني المصري، كما يوجد لديها عدد من الأعمال الفنية الدرامية المصرية، شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام المصرية، بحث الجمهور عبر المتصفح جوجل عن زوجها وعدد أبنائها، وما هي الديانة التي تعتنقها، وكثير من التفاصيل التي يحب الجمهور معرفتها عن الممثليين في الوسط الفني العربي، وتلقي محبة واسعة من جمهورها.

من هي ريهام سعيد ومن هو زوجها ويكيبيديا

عملت ريهام سعيد في مجال التمثيل والإعلام، من مواليد عام 1975م، بالغة من العمر 48 عامًا، كانت تسكن في مدينة الجيزة بمصر، شاركت في عدد من الأعمال الفنية الدرامية والإعلامية، تحمل الجنسية المصرية، لها عدد من المسلسلات، شاركت في مجموعة متعددة من البرامج مثل برامج صبايا، حيث تعرض مجموعة من القضايا التي تثير الجدل خلال برامجها، تلقي شهرة واسعة من جمهورها، يوجد لها عدد من المسرحيات في عالم المسرح، تعتنق الديانة الإسلامية.

زوج ريهام سعيد في الوقت الحالي

أن ريهام سعيد حاصلة على تخصص الاتصال الجماهيري من كلية الإعلام بأحد الجامعات المصرية، متزوجة من مدحت عفيفي وويوجد لديها أربع من الأبناء ولكن ليس من نفس الزوج جميعهم، عملت في تقديم البرامج عبر شاشات التلفزة المصرية، وكان اسم برنامجها صبايا الخير، حيث بدأت نشاطتها في العمل منذ عام 2004م، كما أن زوجها يجمل الجنسية المصرية، ويعمل في مجال الإعلانات التجارية.

كم مرة تزوجت ريهام سعيد ويكيبيديا

ان ريهام سعيد كانت متزوج من عدد من الأزواج، حيث أن زوجها الحالي يعمل محاسب في أحد الشركات المصرية وهو مدحت عفيفي، ويوجد معها طارق من الأبناء، وتلقي شهرتها الواسعة في مجال التقديم التلفزيوني، وكانت متزوجة وهي في عمر 19 عامًا، ويوجد معها بنت تسمي أمينة.

تلقي شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث تقوم بنشر صورها وفيديوهات لها وتلقي عدد من التعليقات من المتابعين من جمهورية مصر العربية وخارجها، يحبها الجمهور، كما ان برنامجها يثير جدل الشارع المصري، وتقوم بطرح قضايا من الواقع الاجتماعي المصري التي من الصعب على أى إعلامي طرحها ومناقشتها عبر شاشات التلفزة.

مسلسلات الممثلة المصرية ريهام سعيد

لها عدد من المسلسلات والمسرحيات التي شاركت بها قبل العمل في مجال التقديم التلفزيوني، مثل مسلسل ستات قادرة وتم عرضه في عام 2016م، وهو من أنجح المسلسلات التي تم عرضها عبر شاشات التلفزيون المصري.

وشاركت في مسلسل قلوب، ومسلسل الشك، وعدد من المسرحيات يوجد لدي ريهام سعيد قدرة على التمثيل والإلقاء الإعلامي، كما وشاركت في مسلسل أشباح المدينة، بالإضافة إلى مسلسل المرسي، وهي من الشخصيات التي تلقي صدي إعلامي واسع ومحبة من الجمهور.

يتابعها عدد من الجمهور عبر منصاتها الخاصة عبر التويتر.

مقالات ذات صلة