تفاصيل طلاق فاتن موسى من مصطفى فهمي

تفاصيل طلاق فاتن موسى من مصطفى فهمي ، كان الزوجان متزوجين منذ 10 سنوات ، لديهم طفل واحد معا ، تزوج الفنان مصطفى فهمي من الفنانة فاتن موسى عام 2012 ، حيث عاشا في هناء وسعادة لمدة 10 سنوات الى أن ضج خبر طلاقهما الوسط الفني لعدم وجود خلافات تذكر بين الزوجين ، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاقهما وقد كان خبر طلاقهما مادة دسمة للاعلام.

تفاصيل طلاق فاتن موسى من مصطفى فهمي

قال الفنان مصطفى فهمي ، الذي كان سفير مصر في برازيليا بالبرازيل ، إنه لن يعلق على القضية ، قال: “لسنا الزوجين الوحيدين في العالم اللذين انفصلا” ، ذكرت صحيفة ديلي تلغراف أن موسى انتقلت من منزلها في القاهرة وتعيش مع أطفالها في منزل آمن وسري.

قال محامي الفنانة فاتن موسى إنها ستسعى لإلغاء زواجها من فهمي لأنه كان باطلاً بسبب فشل زواج فهمي السابق رسميًا قبل زواجه الثاني.

تبعات طلاق فاتن موسى من مصطفى فهمي

مع الطلاق ، على فاتن أن تتخلى عن شهرتها وثروتها ، “وفقًا لتسوية الطلاق ، سيحافظ مصطفى على اهتمامه ببعض الأعمال التجارية التي تنتمي إلى عائلة السيد فهمي وسيكون مسؤولاً عن إدارتها ، وسيستمر أيضًا في التمتع ببدل شهري قدره 4000 دولار ، وستحصل على حضانة أطفالهما الثلاثة: 11- توأمان وابنة تبلغ من العمر ستة أعوام “.

تفاصيل طلاق فاتن موسى من مصطفى فهمي:

الفنانـة فاتـن موسـى لم تعد متزوجة من زوجها مصطفى فهمي بعد أن تقدمت بطلب للطـلاق معه في 5 مارس من هذا العام ، لقد تزوجا منذ عام 2012 ولديهما طفل واحد ، وفقًا لتسوية الطلاق ، يتعين على فاتـن أن تتخلى عن شهرتها وثروتها هذا الشرط الذي شرطه الزوج الفنان مصطفى فهمي لاتمام الطلاق ، وأيضاً أشترط على أن تكون حضانة طفلهما له وحده ، ولكن لم تعطي الـفنانة فاتـن موسـى اي ردة فعل حيال ذلك ، ولم تنتشر اي تفاصي اخرى حيال واقعة الطلاق المذكورة أعلاه.

مقالات ذات صلة