شرح طريقة التسجيل في برنامج مكافآت الراجحي 2022، يُعد مصرف الراجحي من أبرز المصارف في المملكة العربية السعودية، ويُقدم العديد من المزايا لعملائه المنضوين تحت لوائه سواء في مجال فتح الحساب المباشر للأفراد والذي يُعد من أفضل الحسابات البنكية والتي يتم التعامل بها مباشرة من قبل العميل على الانترنت من خلال البيانات التي يستخدمها رسميًا، أو في البرامج التي يبتدعها في كل حين لخدمة عملائه ومن بينها برنامج مكافآت الراجحي 2022.

مصرف الراجحي السعودية

تُعد مؤسسة الراجحي المالية الأضخم في المملكة العربية السعودية بل والأعرق تاريخيًا حيث أنها من قديم الأزل وتطورت مع تطور المملكة ويعود تأسيس مصرف الراجحي إلى الخمسينيات من القرن الماضي، وهو شركة مساهمة يزيد رأس مالها على 25000000000 ريال سعودي ويحتكم في كافة تعاملاته المصرفية بقواعد الشريعة الإسلامية الأمر الذي جعله الأكثر انتشارًا في المملكة حيث وصلت عدد فروعه 500 فرعًا في كل أنحاء المملكة السعودية.

أنشطة مصرف الراجحي

يعمل مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية على مزاولة كافة الأعمال المصرفية والاستثمارية لحسابه أو لحساب الغير سواء كانوا (أفراد و شركات) داخل المملكة وخارجها، وهو ملتزم التزامًا تامًا بتطبيق أحكام الشريعة الإسلامية في كافة التعاملات المصرفية وكافة ما يخرج عنه من منتجات وخدمات يُقدمها لعملائه في كافة فروعه في المملكة وخارجها.

برنامج مكافآت الراجحي 2022

يُعد أحد البرامج التي تم استحداثها من قبل إدارة مصرف الراجحي في الآونة الأخيرة لتحقيق أعلى مستوى خدمة للزبائن، وقد تم تصميم البرنامج وفقًا لاحتياجات العملاء فهو يُقدم تجربة ثرية تغطي احتياجات المواطن في كل المجالات ويتم تنفيذها في كل المناطق والمدن السعودية التي يُوجد بها أفرع للراجحي والمقدرة بـ 500 فرعًا.

يقوم البرنامج على تجميع النقاط من خلال الاستفادة من المنتجات والخدمات التي يُقدمها مصرف الراجحي ومن ثم استبدالها مع ما يزيد على 170 شريكًا في مختلف أنحاء العالم.

شرح طريقة التسجيل في برنامج مكافآت الراجحي 2022

تتم الاستفادة من برنامج مكافآت الراجحي من خلال التسجيل أولًا في البرنامج وبعد الانتهاء من عملية التسجيل يتم تجميع النقاط من أغلب المعاملات المصرفية التي يقوم بها العميل سواء من خلال البطاقات الائتمانية للمشتريات أو من خلال دفع الفواتير وعمليات التحويل المالية وغيرها من العمليات والأنشطة التي يُتيحها المصرف، ويمكن الاستفادة من النقاط التي تم تجميعها تاليًا في عدة حالات إما استبدالها من المتجر عبر رقم الجوال مباشرة، أو الحصول بها على قسائم شرائية، أو تحويلها للأهل أو العمل على تبادلها مع أحد الشركاء في برنامج مكافئة.

وللاستفادة من برنامج مكافآت الراجحي لابد لك عزيزي المواطن أن تمتلك حسابًا مفعلًا في تطبيق الراجحي مباشر واستخدام بياناته للدخول لموقع مكافأة والتسجيل فيه.

التعليقات