حقيقة تعطيل جميع الدوائر الحكومية في الكويت غدا

حقيقة تعطيل جميع الدوائر الحكومية في الكويت غدا، نشرت وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت عن تأجيل الدوام في كافة المدارس الحكومية والخاصة والجامعات والمؤسسات الحكومية بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها دولة الكويت وذلك اليوم الاثنين ويشمل التأجيل كافة الأنظمة الدراسية سواء العربية أو الأجنبية.

حقيقة تعطيل جميع الدوائر الحكومية في الكويت غدا

وأكد مركز التواصل الحكومي في الوزارة على أن الوزير قرر تعطيل الدراسة في كافة المدارس والجامعات الكويتية، كما صرحت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي عن سير الرحلات الجوية التي تقلع من مطار الكويت الدولي طبيعي ولا يوجد تأجيل، ولكن هناك تأخر لبعض رحلات المغادرة في المطار بسبب غزارة الأمطار.

ويذكر أن الإدارة العامة نشرت بيانًا عن حركة الطائرات وتفعيل الطوارئ في كافة القطاعات التشغيلية للقدرة على التعامل مع غزارة الأمطار التي تشهدها البلاد.

مناشدة من وزارة الداخلية الكويتية بسبب الأحوال الجوية الصعبة

وناشد وزارة الداخلية الكويتي على عدم الخروج من المنازل إلا في الضرورة القصوي بسبب سوء أحوال الطقس وكثافة الأمطار، حيث رفعت وزارة الأشغال الكويتية حالة الطوارئ للقدرة على التعامل مع الأحوال الجوية الصعبة.

وشاركت رئاسة الأركان العامة الكويتية في إطفاء بعض الحرائق بفعل العواصف الرعدية والبرق بمساعدة الجيش الكويتي، كما حذرت دائرة الأرصاد الجوية الكويتية عن سرعة الرياح التي تصل إلى 50 كيلو متر في الساعة مع ضعف الرؤية الأفقية في بعض المناطق وارتفاع أمواج البحر، كذلك هناك إغلاق لبعض الطرق الرئيسية بفعل غزارة الأمطار.

مقالات ذات صلة