كم عمر الفنان باسم مغنية

كم عمر الفنان باسم مغنية، يسأل محبو الفنان باسم عن حياته الشخصية، والفنية أيضا، ويعتبر مغنية من النجوم اللامعة في مجال التمثيل، وأصبح مشهورا بين الجماهير، ويريدون التعرف على عمره، والفنان الموهوب الذي حقق عائدًا قويًا هذا العام من خلال مسلسل To Die في نسخته الثانية، وهو فنان متعدد المواهب وله مسيرة مهنية متنوعة امتدت إلى الفنون والرياضة وأثبت تفوقه على أقرانه ويعتبر من الفنانين المثيرين للجدل لتصريحاته النارية المدافعة عن الدراما اللبنانية ومن ينوب عن مغنية احد يزودك بالمعلومات ويخبرك بالحقيقة.

كم عمر الفنان باسم مغنية

ولد الفنان باسم مغنية في 9 كانون الثاني (يناير) 1974 في العاصمة اللبنانية بيروت، واضطر إلى الفرار من العاصمة خلال الحرب الأهلية اللبنانية ولجأ إلى قرية طير دبا، وهي قرية ينحدر منها في جنوب لبنان، حيث يعيش فيها، أكملت قرية مجاورة تسمى العباسية تعليمها الابتدائي.

اقرأ أيضا…ما هي ديانة باسم مغنية ومن هي زوجته ويكيبيديا

من هو باسم مغنية ويكيبيديا

باسم مغنية، مغني ومخرج وممثل لبناني، في الأربعينيات من عمره، بطل رياضي سابق، نال في شبابه عدة جوائز في كرة السلة والكاراتيه والألعاب المائية، ونال عنها الميدالية البرونزية في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​نيابة عن لبنان، بالإضافة إلى تألقه العلمي، فقد رفض الدراسة في كلية الطب بعد إنجازات بارزة، درس الرياضيات في المدرسة الثانوية في أحد معاهد بيروت، ثم التحق بمعهد الفنون الجميلة، قسم التمثيل والإخراج في جامعة مغنية اللبنانية، بدأ مشواره الفني منذ أواخر التسعينيات بالعمل المسرحي، ومن بين تجارب الإخراج والغناء والإعلان، نال منذ بدايته عدة جوائز فنية أبرزها جائزة أفضل فيلم، جامعة في لبنان، وجائزة صغيرة بعنوان سامحني حبيبي.

ما هي ديانة باسم مغنية

ينحدر باسم مغنية من عائلة لبنانية مسلمة متواضعة وينحدرون من الطائفة الشيعية في جنوب لبنان الذين نشأوا وترعرعوا في قراهم بعد أن أمضى طفولته هناك هربًا من ظروف الحرب الطائفية في العاصمة ومعارك حمى زود اللبنانية.

كم يبلغ طول باسم مغنية

يعتبر النجم اللبناني باسم مغنية من أطول الفنانين، حيث يبلغ طوله أكثر من 180 سنتيمترا، والأخير بسبب اهتمامه بعالم الرياضة منذ الصغر، يتمتع بلياقة بدنية وخفة حركة عالية، ووزن لا يتجاوز 80 كيلوغراماً، ويصنفه بعض المصلين من أكثر الفنانين اللبنانيين وسامة رغم سنه.

من هو المطرب باسم مغنية السيرة الذاتية

استطاع الفنان باسم مغنية أن يتفوق في عدة مجالات فنيا وسابقا، كما أنه يتمتع بشخصية قوية مكنته من خلق التنوع والأداء خلال مسيرته الفنية وفي الفصول التالية أهم المعلومات الشخصية المتوفرة عن باسم مغنية، والتي تنص على ما يلي

  • الاسم الأول والأخير باسم مغنية.
  • الأهل غير معروف.
  • الاسم المستعار باسم مغنية.
  • تاريخ الميلاد 9 يناير 1974 م
  • مكان الميلاد بيروت – لبنان.
  • الجنسية لبناني.
  • الاقامة الدائمة بيروت – لبنان.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • الطائفة أو الطائفة من المجتمع الشيعي.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • المؤهلات بكالوريوس رياضيات – بكالوريوس إخراج وتمثيل.
  • ألما ماتر معهد الفنون الجميلة – الجامعة اللبنانية.
  • اللغة الأم العربية – لهجة لبنانية.
  • لغات أخرى الفرنسية والإنجليزية.
  • المهنة مطرب ومخرج وممثل.
  • سنوات العمل بدأ باسم مغنية مسيرته الفنية عام 1998 م – حتى اليوم.

من هي زوجة الفنان باسم مغنية

زوجة باسم المطربة شيرين منسي، أخصائية تغذية وعارضة أزياء لبنانية، منتصف الأربعينيات، ولدت في قرية غوسطا قضاء كسروان في الثمانينيات، تتمتع شيرين بشخصية جميلة وجذابة سمحت لها بالمنافسة في ملكة جمال لبنة ووصلت إلى مستويات متقدمة في المنافسة، لكنها لم تكن محظوظة بما يكفي للفوز باللقب وهي نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي كخبير طعام وأزياء.

ما هي ديانة زوجة باسم مغنية

شيرين منسي اعتنقت المسيحية، مما يعني أنها تختلف عن زوجها من حيث الدين، مما دفع هذا الأخير للزواج مدنيًا في جزيرة قبرص، حيث يقضيان شهر العسل، وهو أمر مكروه في لبنان.

الحياة الأسرية للفنان باسم مغنية

ارتبط النجم باسم مغنية وزوجته شيرين منسي في عام 2012 بعد لقائهما أثناء زيارة صديقه الفنان سامو زين في استوديو تأهيل وتدريب للممثلات الواعدات، وهو ما أوضحته تصريحاتهم الإعلامية على مدار السنوات العشر الماضية للنادي ويبدو أنهم لم ينجبوا طفلاً حتى هذه اللحظة، وهو ما أكده مغنية في فبراير 2022 خلال تصريحاته بعد مشاركة المنسي في تصوير مقطع باسم الحلوة يتمنى إنجاب طفل عندما طلب منه هدية عيد الحب لزوجته.

انستجرام باسم مغني

باسم مغنية له حسابه الرسمي الخاص على منصة انستجرام، فقد تجاوز عدد متابعيه عتبة 524 ألف متابع يتشاركون من خلالها معجبيه ومعجبيه مقتطفات من يومياته الشخصية والفنية، وسط تفاعل ممتاز بينه وبين الجمهور، و يمكنك زيارة Instagram Mughniyah والحصول على نظرة عامة على محتواها مباشرة.

حساب شيرين منسي انستغرام

إنها ليست في مستوى البروز الذي يحظى به زوجها على إنستغرام، حيث تمتلك المنسي حسابًا شخصيًا له عدد متابعين يضيق إلى 19000 من خلال المتابعين، تشارك نصائح حول التغذية واللياقة والأزياء، ويمكنك زيارة موقع Al -منسي Instagram ومتابعة أخبارهم مباشرة “”.

مقالات ذات صلة