رابط مسابقة رمضان نانا زنانة كرتون نتورك CN

رابط مسابقة رمضان نانا زنانة كرتون نتورك CN ، منذ فوزها بالجائزة التي أعلنت عنها قناة الأطفال (CN بالعربية) أصبح حلم الكثير من المشاهدين سواء الصغار أو الكبار مشاهدي حلقات نانا زنانة، مما لفت الأنظار إلى مسابقة رمضان كرتون نتورك 2022 وبالتالي سيتم اضافة الرابط عبر رابط مسابقة رمضان نانا زنانة الى جانب خطوات الدخول في المسابقة.

مسابقة رمضان نانا زنانة

تعد قناة كرتون نتورك للأطفال من أكثر القنوات شعبية بين الشباب، حيث تتمتع بسمعة طيبة في قدرتها على الحصول على أعلى التقييمات والتصنيفات، كما أعلنت كرتون نتورك عن تنظيم مسابقة خاصة تم إعدادها كجزء من أفضل برنامج ضمن جميع البرامج التي تحتوي على رابط مسابقة Planet Earth’s Cartoon Network Elliot، بالإضافة إلى تقديم جائزة للفائز في المسابقة تتمثل في الإجابة على سؤال من إحدى الحلقات المعروضة للرسوم المتحركة.

رابط مسابقة رمضان نانا زنانة

لكل من يريد حل السؤال عن مسابقة يانصيب رمضان نانا زنانة لهذا الأسبوع، عليه الدخول على الرابط المقدم من كرتون نتورك للأطفال، والجدير بالذكر أن القناة تطلب موافقة الوالدين للمشاركة يجب أن تمنح للأطفال الصغار ورمضان نانا يمكن تقديم مسابقة زنانة من خلال الرابط “”.

خطوات دخول مسابقة رمضان نانا زنانة

لدخول مسابقة يانصيب رمضان نانا زينانا، يجب عليك إدخال رابط اليانصيب واتباع خطوات الإدخال المطلوبة هذه الخطوات هي كما يلي

  • في البداية، ستأخذك قناة Cartoon Network للأطفال مباشرة إلى رابط هذه المسابقة.
  • بعد ذلك سيظهر السؤال على الشاشة وسيتعين على الشخص اختيار الإجابة الصحيحة من الإجابات المقترحة.
  • الخطوة التالية هي تسجيل الاسم الصحيح، في المكان المخصص، مع اسم الأب ولقبه.
  • التالي هو خطوة تسجيل عنوان البريد الإلكتروني لمقدم الطلب والتأكد من كتابته بشكل صحيح.
  • بعد ذلك يتوجه إلى الأيقونة للموافقة على شروط الاستخدام ثم ينقر على أيقونة تأكيد موافقة الوصي القانوني.
  • الخطوة الأخيرة هي النقر على أيقونة الاشتراك في أسفل الصفحة حتى يكون الشخص قد أكمل إجراءات الاشتراك بشكل صحيح.

سؤال عن المسابقة العربية لرمضان كرتون نتورك

لدى كرتون نتورك للأطفال سؤال أسبوعي خلال شهر رمضان المبارك وهذا للأشخاص الذين يتابعون مسلسل نانا زنانة حيث أن السؤال لهذا الأسبوع هو (أين تنام نانا) بشرط أن يختار الشخص بين الإجابات (فنجان – علبة من المشروبات الغازية – علبة الكبريت)، وكان السؤال في الأسبوع الأول من رمضان (أي فواكه تفضلها نانا) والخيارات المعروضة كانت (موز – فراولة – تفاح) أي شخص يتابع هذه السلسلة سيعرف بالتأكيد حل السؤال على الفور.

جائزة مسابقة نانا زنانة

جائزة مسابقة Nana Zanana هي هاتف iPhone 13 Mini لأن كل ما على المرء فعله هو الذهاب إلى موقع Cartoon Network، ثم مشاهدة حلقات Nana Zanana، ثم الإجابة على السؤال في كل أسبوع من رمضان.

أدخل الاسم وتأكد من النقر فوق رمز موافقة الوالدين للدخول في المسابقة، بينما يُعتقد أن الجائزة المذكورة هي الأفضل للأطفال.