من هو ابراهيم حجازي ويكيبيديا

من هو ابراهيم حجازي ويكيبيديا ، إبراهيم حجازي صحفي وناقد رياضي مصري، درس في جامعة القاهرة، كتب إبراهيم في العديد من الصحف والمجلات في مصر والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والأردن. كما وأنه قام بتغطية مباريات كأس العالم في فرنسا عام 1998 وكأس العالم في جنوب إفريقيا عام 2010 لصحيفة الأهرام اليومية. كما قام بتغطية كأس العالم لكرة القدم 2006 لمحطة إذاعة البيان ومقرها دبي.

من هو ابراهيم حجازي ويكيبيديا

كما وعمل إبراهيم  كمعلق رياضي في برنامج Extr @ على قناة ONTV يوم الجمعة الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، ويعد إبراهيم حجازي صحفي مصري فاز بجائزة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية لأفضل صحفي رياضي للعام 2014، ولد إبراهيم حجازي في العاشر من مارس عام 1969، درس الاقتصاد بجامعة القاهرة وتخرج عام 1991 بدرجة الماجستير، ومن هناك بدأ مسيرته الصحفية، أولاً كمراسل لـ “الأهرام ويكلي” ثم كمحرر في “الأهرام”، ثم بعد ذلك عمل على  الكتابة لبعض الصحف الأخرى مثل “المصري اليوم” و “المصريون”، بالإضافة إلى أنه عمل كناقد رياضي في قناة النيل الفضائية المصرية، وتعد القاهرة مسقط رأس حجازي كما أنه نشأ في عائلة فقيرة.

سبب وفاة الناقد الرياضي ابراهيم حجازي

في ظل الساعات القليلة المنصرمة أعلن عن وفاة الناقد الكبير ابراهيم حجازي، كما وعمت أجواء الحزن على وداع شخص كهذا فهو شخص ناجح بكل المعايير وقد نعاه أصدقاءه وجميع من معه في السلك الصحافي، وقد أعلنت عائلته أن صلاة الجنازة ستقام في مسقط رأسه في منطقة تسمى المعدية في عاصمة مصر القاهرة وقد وافته المنية بتاريخ 3/1/2022.