ما هو مرض هاني مهنا

ما هو مرض هاني مهنا، بعد أن ظهر الفنان هاني مهنا في برنامج سابع سما مع الإعلامية راغدة شلهوب وكشفه عن الكثير من الحقائق عن حياته الخاصة بدأ الكثيرون يتساءلون حول الفنان هاني مهنا وعلاقاته الشخصية وزوجاته وعدد أبنائه والتي من أبرزهم هنادي مهنا التي دخلت مجال الفن من خلال الدراما وكذلك الغناء فهي تملك حنجرة ذهبية، ومن بين التساؤلات التي أُثيرت بعد إذاعة البرنامج ما هو مرض هاني مهنا؟

من هو هاني مهنا ويكيبيديا

يُعد واحدًا من أبرز الموسيقيين القدامى في مصر ونال شهرة محلية وعالمية وواكب عصر الراحلة أم كلثوم وهو من عزف لها أغنية ليلة حب، ومهنا من مواليد محافظة الشرقية في 24 مايو 1947 أي أنه ناهز الخامسة والسبعين عامًا وهو عازف وموسيقار وملحن، وقد صنف من أعظم عازفي الأورغ في عصره بسبب أسلوبه التكنيكي في العزف وقدرته الفائقة على جعل النغمة الموسيقية تنطق بالحرف.

عمل مع عمالقة الفن في مصر والعالم العربي ومن بينهم أم كلثوم حيث عزف لها على الأورغ أغنيتها الشهيرة ليلة حب، كما رافق الفنان طلال مداح في الكثير من الأغاني والفنان عبد الحليم حافظ بالإضافة إلى وردة الجزائرية وفايزة أحمد.

علاقة هاني مهما بالفنانة سميرة سعيد

وفقًا لما جاء في الحلقة الخاصة ببرنامج سابع سما والذي كان ضيفه هاني مهنا بالأمس، فقد اجتمع مهنا مع الفنانة المغربية سميرة سعيد بعلاقة صداقة جيدة، وما إن انفصل عن زوجته حتى عرض عليه سميرة سعيد الزواج إلا أنه رفض في بداية الأمر حتي لا يم التكهن بأنها سبب الطلاق بينه وبين زوجته، وبعد فترة وجيزة تزوج منها واستمرت علاقتهما على الود والحب قرابة خمس سنوات إلا أنها انتهت بسبب الإنجاب، وتابع في تفاصيل علاقته بسميرة سعيد مؤكدًا أنه كان بمثابة مؤسسة فنية متنقلة لها ويُشاركها في اختيار أغانيها وحتى ملابسها لتبقى لامعة على الدوام.

 ما هو مرض هاني مهنا

تحدث الفنان هاني مهنا عن مرضه الذي أصيب به في أعقاب كورنا ، وكانت ابنته هنادي مهنا قد أعلنت على صفحتها أن والدتها بيتي والتي تُعد الزوجة الثالثة للموسيقار هاني مهنا قد أصيبت بفايروس كورونا فيما أن والدها لم تظهر عليه الأعراض وبقي فترة طويلة كذلك حتى اكتشف أنه مصاب بالكوفيد بعد تدهور حالته الصحية.

وقد أثر كوفيد على الحالة الصحية لمهنا حتى بعد مثوله للشفاء فما زال يُعاني من تبعات الكوفيد بمرض في الصدر والتهابات في الجهاز التنفسي وغيرها.

كم عدد ابناء هاني مهنا

يُعد هاني مهنا من الفنانين الذين ارتبطوا بالزواج أكثر من مرة الأمر الذي يجعل عدد أبنائه أكبر غير أنه لم يُعرف عن أولاد هاني مهنا غير “هنادي مهنا” ابنته من زوجته الثالثة بيتي وهي فرنسية الأصل، بينما أشار أن له أولاد آخرين من زوجته السابقة غير أنه لم يُحدد عددهم ولا نوع جنسهم ولكن في أحد المقاطع التلفزيونية قال أنه عانى من إدمان ابنه وهو متزوج من فتاة لبنانية وأدت به إلى ادمان المخدرات إلا أنه تماثل للشفاء.