كم عمر ماغي بو غصن

كم عمر ماغي بو غصن، بحث محبي ماغي بوغصن الممثلة اللبنانية عن عمرها الحقيقي، وهي من الشخصيات الفنية التي لها دور بارز في الدراما اللبنانية، وشاركت في عدد من المسلسلات اللبنانية والسورية، هي شخصية يحبها الجمهور لجمال شخصيتها ورقيتها، تتمتع بموهبة تمثيلية عالية، بدأ في عالم الفن منذ سن صغير، من هو زوجها وما هو عدد أبنائها، وهل شاركت في مسلسلات رمضانية للعام الحالي.

كم عمر ماغي بو غصن

هي الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن البالغة من العمر 46 عامًا، من مواليد عام 1975م، تحمل الجنسية اللبنانية، تعتنق الديانة المسيحية المارونية، بدأت حياتها الفنية في عام 1991م، درست الموسيقي في المعهد العالي للموسيقي في سن 12 عام، حاصلة على الميدالية الذهبية في برامج الأطفال عندما شاركت في برنامج واحة الأولاد عبر تلفزيون لبنان، كانت تغني لفيروز وهي في سن صغير، تخرجت من الجامعة اللبنانية في تخصص التمثيل والإخراج.

ما هي ديانة ماغي بوغصن

شاركت في كثير من الأعمال في مسلسل الأخوان والمغاور عبر قناة الجديد، وشاركت في الدراما السورية لمجموعة من المسلسلات السورية حيث كان لها دور بارز في مسلسل الخوالي من إخراج بسام الملا، حيث تتقن اللهجة الشامية، واللهجة السعودية، وشاركت في برنامج مسابقات خليجي، بالإضافة إلى مشاركتها في برنامج داوود في هوليود وهو برنامج كوميدي.

من هو زوج ماغي بوغصن الحالي

كما أن ماغي بوغصن تزوجت قبل زواجها من جمال سنان مرتين حيث تعاني كانت من سواء المعاملة من زوجها الأول، من ثم انتهي الزواج بالانفصال، وتزوجت من جمال عام 2003م، لتنجب ريان ويارا، وهي تحب عائلتها وزوجها، وتلقي محبة الجمهور في كافة المسلسلات التي تشارك بها، لديها قدرة على الغناء حيث شاركت في ديو المشاهير عبر قناة ال بي سي وحققت الفوز بالمرتبة الأولى وحصلت على جائزة 50 ألف دولار ولكن تم التبرع بالجائزة لعلاج سرطان الأطفال.

مرض ماغي بوغصن

حيث أن ماغي بوغصن أصبيت في الفترة السابقة بورم دماغي حميد ورقت في أحد المشافي اللبنانية وكانت ترفض السفر بالخارج، كما أن شفائها الله في عام 2019م بعد إزالة الورم، وقف بجانبها زوجها وعائلتها وأصدقائها، وشاركت في مسلسل للموت بالجزئين، وشاركت في مسلسل أولاد آدم، ومسلسل بروفا، وهي لها دور بارز مميز في كافة المسلسلات التي كانت تشارك بها.

ما هو طول ماغي بوغصن

حاصلة على مجموعة من الجوائز الفنية مثل جائزة الموريكس دور، وهي أفضل مسلسل شاركت بها في عام 2010م، وحاصلة على جائزة أفضل ممثلة لبنانية في عام 2014م، وأفضل ممثلة في مسلسل للموت في عام 2021م، وتعد ماغي بوغصن من الشخصيات التي تمتكل موهبة التمثيل العالية.

زوجها جمال سنان صاحب شركة الإنتاج إيجل فيلم التي تنتج العديد من المسلسلات والأفلام التلفزيونية، حيث أن معظم المسلسلات التي تشارك بها الممثلة ماغي بوغصن من إخراج شركة الإنتاح الخاصة بزوجها.

مقالات ذات صلة