من هي سلسبيل ابو شوك .. سبب وفاة الطالبة سلسبيل أبو شوك

من هي سلسبيل ابو شوك .. سبب وفاة الطالبة سلسبيل أبو شوك، سلسبيل أبو شوك هي طالبة جامعية ، أردنية الأصل درست في جامعة الحسين بن طلال ، حيث أثارت ضجة في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بسب موتها المفاجئ بعد تعرضها لوعكة صحية نقلت على اثرها الى المستشفى ، حيث تداول نشاط التواصل الاجتماعي خبر وفاتها على صفيح ساخن معللين أن سبب وفاتها قد يكون نتيجة الاهمال الطبي، وقد كان هناك صدى واسع لانتشار الموضوع.

من هي الطالبة سلسبيل ابو شوك ويكيبيديا

سلسبيل ابو شوك هي طالبة أردنية في العشرينات من عمرها درست في جامعة الحسين بن طلال، انتشر اسمها في الساعات القليلة الماضية في نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي ، وقد انتشرت وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة وبعد ذلك انتقلت الى رمة الله، معللين ذلك بسبب تعرضها الى وعكة صحية نقلت على اثرها الى المشفى ومن ثم فارقت الحياة.

تفاصيل وفاة سلسبيل أبو شوك

بعد أنقلت الطالبة سلسبيل ابو شوك من الحرم الجامعي التي كانت تسكن فيه الى المشفى اثر تعرضها لوعكة صحية، ومن ثم تداولت مواقع التواصل خبر وفاة الطالبة سلسبيل ابو شوك معللين ذلك بسبب الاهمال الطبي التي تعرضت له داخل المشفى، وبعد انتشار صدى الخبر تبين أن السبب الأساسي في وفاتها هو الاهمال الشديد في الحرم والسكن الجامعي، نظراً لأنهم لم يوفروا  أساسيات العيش لهذه الطالبة.